آخر الأخبار آخرون أحمد حجازي اخبار المحترفين المحترفون بطولات بطولات إنجليزية بين الشوطين تقارير وتحليلات تكتيك11 رئيسية كورة اوروبية محمد النني محمد صلاح

هل يؤثر صراع الهبوط في البريميرليج على مستوى مصر في روسيا؟!

بالأرقام| «ليس وحده صلاح».. طيور مصر المهاجرة الأفضل في البريميرليج !

لا شك ان الحالة الفنية للاعب تؤثر وتتأثر بوضعية النادي الذي يشارك معه، لذا فمن المنطقي أن تتأثر العناصر المصرية المحترفية في الدوري الإنجليزي الممتاز سلبًا، بسبب اقتراب أنديتهم من الهبوط من البريميرليج إلى تشامبيونشيب.

حجازي-,-وست-بروميتش

إعلان

حيث يقبع فريق ويست بروميتش ألبيون، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم الدولي المصري أحمد حجازي، في المركز الأخير برصيد 20 نقطة فقط من 30 مباراة، مما يجعل بقائهم شبه مستحيل.

وعلى الرغم من تواجد عناصر دفاعية جيدة بويست بروميتش أمثال جوني إيفانز وجاريث مكاولي وداوسون ونيوم وأحمد حجازي وبرانت، إلا أن سكن شباكهم 47 هدف.

هل يؤثر صراع الهبوط في البريميرليج على مستوى مصر في روسيا؟!

إعلان

وفي نفس السياق لا يشارك رمضان صبحي مع فريق ستوك سيتي بصفة مستمرة، كما أن ستوك يقبع في المركز الـ19 هو الآخر برصيد 27 نقطة، وتبقى حظوظهم ضعيفة للغاية للبقاء ولكنها قائمة.

معاناة عدم المشاركة باستمرار في المباريات، يعاني منها محمد النني، لاعب أرسنال، حيث أنه يشارك على فترات فقط، مما جعل مستواه يتراجع بكل تأكيد.

محمد-النني

إعلان

والغريب في الأمر أن كلاهما حينما يشارك يقدم مستويات جيدة للغاية، ويحصل على اشادة من النقاد والمتابعين، ولكن غالبًا ما يعودون مرة آخرى لمقاعد البدلاء، سواء النني أو صبحي.

صلاح , يونج , مورينيو

وعلى جهة آخرى يعاني محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، من نقد لاذع من الصحافة الإنجليزية تجاهه بسبب عدم ظهوره بمستواه المعهود خلال آخر مباراة للريدز أمام مان يونايتد، والتي حسمها الشياطين الحمر بهدفين لهدف.

أحوال المصريين بالخارج، وتحديدًا في البريميرليج، الذي يحتوي على لاعبين مصريين غالبًا ما يتم الاعتماد عليهم بشكل أساسي رفقة منتخب الفراعنة، ستؤثر بطبيعة الحال على مردودهم الفني والبدني مع المنتخب الوطني الأول خلال قادم المواعيد.