آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

هل يتحول مروان إلى “رونالدو الغلابة” في كأس الأمم؟

هل يتحول مروان إلى "رونالدو الغلابة" في كأس الأمم؟

قدم مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، مروان محسن، واحدة من أفضل مبارياته على الإطلاق في السنوات الأخيرة، وذلك بعدما قاد الفراعنة للفوز على نظيره الغيني بثلاثة أهداف لهدف، بتسجيله للهدف الأول في اللقاء.

إعلان

محاولات مروان في الشوط الأول:

ظهر مروان محسن للمرة الأولى في اللقاء بتسديدة قوية عقب استغلال خطأ دفاعي، لكن الحارس حول التسديدة لركنية، كانت سببًا في الظهور الثاني لمروان الذي حول عرضية السعيد لرأسية خطيرة تألق الحارس مرة أخرى في إبعادها.

وكانت “التالتة تابتة”.. تمريرة بالكعب من السعيد، وصلت لمروان الذي فاجئ الجميع بتسديدة صاروخية بعيدة المدى سكنت شباك الحارس الذي ظل “ساكنًا” في مرماه مشاهدًا هدف مصر الأول في الدقيقة 12 من زمن المباراة.

إعلان

 

مروان سجل واحدًا من أفضل أهداف مسيرته على الملاعب الخضراء، ولم تكن الأفضلية كون الهدف جاء عن طريق تصويبة بعيدة المدى، لكن بسبب تحرك مروان الرائع، وتركيزه الكبير في وضع التسديدة بهذا الشكل الذي جعل الحارس مشاهدًا وليس لاعبًا، حيث كان عنصر “المفاجأة” أبرز مميزات الهدف.

مروان أظهر لياقة بدنية عالية للغاية خلال التسديدة، فالوضع التشريحي لجسد مروان، لم يكن مواجهًا للمرمى، لكنه تمكن من التصويب بهذه القوة التي أثنى عليها منتقدي نجم الأهلي قبل محبوه.

إعلان

هدف مروان كان مفاجئًا بالنسبة للجماهير، خاصة بعد أداءه الضعيف الذي ظهر به خلال الدقائق التي لعبها في المباراة الأولى، لكنه لم يكن مفاجئًا بالنسبة لزملاءه، اللذين يشاركوه المعسكر الذي يُظهر فيه مروان جميع أنواع الـ”إستقتال” من أجل أن يصبح المهاجم الأساسي للمنتخب في البطولة.

فهل يُصبح مروان محسن.. رونالدو الغلابة خلال بطولة إفريقيا؟

طالع أيضًا:

حامل اللقب.. ماذا يحدث عندما يقوم أسد هولندي بارتداء قميص أسد إفريقي؟

هنشجع مصر.. عندما ركب الفراعنة الأفيال أمام 70 مليون عاشق

كلمات دلالية