آخر الأخبار الانتقالات رئيسية كورة اوروبيه

هل يتسبب زيدان في حرمان ليفربول من ماني؟

جماهير الملكي تنصف صلاح على ماني في اختيارهم لـ"صفقة الموسم"

يبدو أن ريال مدريد الإسباني بقيادة الأسطورة زين الدين زيدان، سيحرمون فريق ليفربول الإنجليزي من أحد نجومه الأفارقة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إعلان

هل يتسبب زيدان في حرمان ليفربول من ماني؟

حيث كشفت تقارير صحفية، عن أن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، ما زال يصر على التعاقد مع النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى.

ذكرت شبكة “ديفنسا سنترال” المدريدية، أن زيدن يسعى لتدعيم خط هجوم الملكى فى ولايته الثانية، حيث يضع مانى على رأس المستهدفين بجانب هازارد ومبابى.

وأضافت الشبكة أن زيدان جدد مطالبه بضم مانى بقوة فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما طالب بالتعاقد معه قبل رحيله فى نهاية الموسم الماضى.

إعلان

ويواصل زيدان البحث عن العناصر الأساسية لتشكيل ريال مدريد فى الموسم المقبل، حيث من المتوقع أن تشهد تغييرات كبيرة خاصة بعدما فشل الملكى فى المنافسة على الألقاب الثلاثة هذا الموسم.

هل يتسبب زيدان في حرمان ليفربول من ماني؟

وفي نفس السياق، ذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد أبدت استعدادها لتقديم مبلغ 150 مليون يورو لنادى ليفربول من أجل الحصول على خدمات صلاح، وذلك بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق الملكي مجددًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الملكي، تضع أولوية التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي أولاً، وحال فشل التعاقد مع اللاعب سيحاول ريال مدريد التعاقد مع الفرعون المصري.

إعلان

ونجح محمد صلاح هذا الموسم فى تسجيل 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي، ويفصله هدف عن المتصدر سيرجيو أجويرو لترتيب هدافي البريمرليج.

اقرأ أيضًا..

“دون بالون”: صلاح خطة بديلة في مدريد لحساب صديقه!

فان دايك يواصل الدفاع عن صلاح: “ينتقدوه لأنهم يريدون مثله”!