تقارير وتحليلات رئيسية كورة مصرية - أخرى

هل يحرم “فيراتي” الدوري المصري محمد النني من مكانه الأساسي؟

النني

بأداء أكثر من رائع يثبت الشاب الموهوب نبيل عماد الشهير بـ”دونجا” نجم نادي بيراميدز، أقدامه رفقة المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري خلال الآونة الأخيرة.

إعلان

دونجا خلال ودية تنزانيا الأخيرة قدم مستوى مذهل، دعم هجومي لا يتوقف، وتدوير ممتاز للكرة، وتمريراة طولية وقصيرة متقنة للغاية، بجانب دوره الدفاعي الأساسي الصلب، وركضه الدائم بدون كرة.

هل يحرم "فيراتي" الدوري المصري محمد النني من مكانه الأساسي؟

نبيل عماد يعتبر الخطر المباشر على نجم أرسنال الإنجليزي وخط وسط الفراعنة محمد النني، الذي عادة ما يحجز مكانه الأساسي في وسط المنتخب الوطني رفقة مقاتل الزمالك طارق حامد..

ويرجع ذلك إلى قدرة دونجا على أداء الأدوار الهجومية بشكل رائعة للغاية وهو ما يعتبر الدور الأساسي للنني في تشكيلة الفراعنة بسبب تفرغ طارق حامد الدائم لأداء الأدوار الدفاعية والبقاء أمام قلوب الدفاع.

إعلان

ويقدم دونجا موسما رائعا رفقة فريقه بيراميدز، جعله محط أنظار قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بينما قضى محمد النني موسمه حبيسا لمقاعد البدلاء في قلعة أرسنال اللندني، مما جعله يفتقد لكثير من مستواه المعهود حينما كان يدافع عن ألوان ناديه السابق بازل السويسري.