آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

هل يدخل صلاح عالم السينما؟.. الصحافة العالمية تكشف سر «الكلاكيت» الغامض!

هل يدخل صلاح عالم السينما؟.. أثار الفرعون المصري الكبير محمد صلاح، فضول عشاقه حوله العالم بعد نشره لصورة «الكلاكيت» الغامضة، لتخرج علينا شبكة الـ«سي أن أن» وتكشف كواليس صورة ابن النيل.

إعلان

صلاح و«الكلاكيت» الغامض

كشفت شبكة “سي إن إن” الأمريكية سر الصورة الغامضة التي نشرها محمد صلاح على حسابه الشخصي في موقع التواصل “تويتر”.، حيث نشر نجم ليفربول صورة شخصية حاملًا لوح الكلاكيت الذي يستخدم في تصوير الأفلام وبعض البرامج.

وأعلنت شبكة العالمية، أنه تم التقاط تلك الصورة للاعب المصري محمد صلاح، خلال إجرائه حوارا في أحد البرامج.

وأجرى هداف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في الموسمين الماضيين، حوار جديد في برنامج “Connect the World” ويعني الاتصال مع العالم الذي يتم بثه على شبكة “سي إن إن” الإخبارية.

إعلان

ليس الظهور الأول للفرعون المصري

ولن يكون ظهور محمد صلاح في حلقة خاصة من برنامج “Connect the World” هو الأول من نوعه، لكنه ظهر في البرنامج ذاته من قبل في شهر أبريل عام 2018، وتحدث حينها عن بداية مشواره الكروي واحترافه وتألقه مع فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي، على أن يتم إذاعة الحلقة الجديدة خلال الفترة المُقبلة.

إعلان

أرقام صلاح الخارقة بالبريميرليج

هز الفرعون المصري شباك 21 فريقا من أصل 23 واجههم في الدوري الإنجليزي، وحدهما مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي حرما صلاح من زيارة مرماهما.

ويستهدف محمد صلاح، الذى توج بلقب الهداف في الموسمين الماضيين، الاحتفاظ بالجائزة للموسم الثالث على التوالي، ومعادلة إنجاز الثنائى المعتزل الآن شيرار وتييرى هنرى.

وأصبح محمد صلاح ثانى لاعب إفريقى فى تاريخ الدورى الإنجليزى يتمكن من الحصول على جائزة “الحذاء الذهبي” مرتين بعدما توج بها دروجبا فى مناسبتين 2006 – 2007 و 2009 – 2010.

وبات محمد صلاح ثانى لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة “الحذاء الذهبى” التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى موسمين متتاليين منذ تأسيس تلك الجائزة موسم 1992 – 1993، وذلك بعد مايكل أوين.

كلمات دلالية