آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

هل يدفعه نحو الأهلي؟.. بلماضي في حالة غليان من بلايلي

يبدو أننا بصدد التعرف على أخر فصول قصة الأهلي مع الجزائري يوسف بلايلي قريبا، بعد الغضب العارم المسيطر على مدربه في منتخب الجزائر جمال بلماضي.

إعلان

حيث ذكر موقع”لاجازيت دي فينيك” الفرنسي، أن مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، عبّر عن عدم رضاه لبقاء اللاعب يوسف بلايلي، من دون فريق حتى الأن، على خلفية ابتعاده المطول عن أجواء التدريبات بسبب أزمته مع فريقه اتحاد جدة السعودي.

ولم يظهر بلايلي في تدريبات ناديه منذ أكثر من 6 أشهر، جراء تداعيات أزمة كورونا التي أوقفت نشاط بطولة السعودية، على غرار باقي الدوريات في العالم.

وكشف الموقع المذكور، عن كواليس الاتصال الهاتفي الذي دار بين بلماضي وبلايلي، وانتقد خلاله المدرب لاعبه بشكل لاذع.

وأكد الموقع الفرنسي الشهير على أن بلماضي عاتب نجمه على بقائه طوال فترة 6 أشهر بعيدا عن التدريبات الجماعية، وهو الأمر الذي سيؤثر بشكل سلبي على إمكاناته البدنية والفنية.

إعلان

وطلب بلماضي من بلايلي التحلي بالسلوك الاحترافي إن أراد إنجاح مسيرته الكروية، مذكرا إياه بأن اللعب في المستوى العالي يفرض عليه قبل كل شيء، الالتزام بواجباته كلاعب محترف.

وشجع مدرب الخضر بلايلي على إنهاء أزمة وجهته المستقبلية في أسرع وقت، خاصة أن المنتخب الجزائري تنتظره التزامات هامة في الفترة القادمة تقتضي ظهور اللاعبين بأفضل مستوياتهم.

إعلان

جدير بالذكر أن عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا ربطت اسم يوسف بلايلي بالانتقال إلى الأهلي المصري.

وفي نفس السياق، كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقه تعاقد ناديه مع الثنائي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، ويوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي.

وارتبط اسم الثنائي بالانتقال إلى الأهلي بداية من الموسم الجديد في ظل رغبة الأهلي بتدعيم صفوفه بلاعبين سوبر خلال الميركاتو الصيفي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة “الأهلي” ردًا على اتقالهما للمارد الأحمر: “حتى الآن طالما لا يوجد توقيع رسمي على العقود لذا لا يوجد أي حديث في هذا الشأن”.

وأضاف: “أحيانًا المفاوضات قد تكون قريبة للغابة وفجأة تبتعد، والجميع يجتهد وقد يكون لديهم بعض المعلومات”.

وأكمل: “أنا كمسئول في النادي الأهلي أتمنى أن أختم الموسم الحالي بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا”.

وعن تعيين بكاري جاساما حكمًا لمباراة الوداد أكمل حديثه قائلًا: “أعتقد أنه لن يكون اختيار موفق حال تم إسناد المهمة له”.

وأردف: “أعتقد هناك سببان يمنعنه من إدارة المباراة، السبب الأول هو أنه أدار مباراة صن داونز الأخيرة في ربع النهائي، أما السبب الثاني فهو أحد الأسباب الرئيسية في خسارة الوداد لقب البطولة النسخة الماضية أمام الترجي في المباراة الشهيرة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لا يجوز إدارته للمباراة سيكون اختيار غير موفق، يوجد الحكم الجنوب إفريقي  جوميز فهو الأفضل في القارة حاليًا”.

الأهلي يحصل على توقيع البلايلي رسميًا

البلايلي

كشف موقع “جول” العالمى في نسخته الصادرة باللغة العربية، أن النادى الأهلى نجح فى إتمام التعاقد مع النجم الجزائرى يوسف البلايلى، المحترف فى صفوف أهلى جدة السعودى، والحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، بعد دخول العديد من الأندية فى مفاوضات مع اللاعب منها الزمالك وبيراميدز، بخلاف لناديه السابق الترجى التونسى.

وأشار الموقع العالمى إلى أن مجلس محمود الخطيب نجح فى حسم الصفقة بعدما استجاب لشرط النادى السعودى، موضحًا عن طريق مصادره أن مسؤولى النادى المصرى تقدموا فى البداية بعرض لاستعارة اللاعب، عن طريق أحد الوسطاء، لكن فى المقابل، مسؤولو النادى السعودى فضلوا بيع اللاعب نهائيًا بناءً على طلب المدير الفنى الصربى فلادان ميلويفيتش، إذ يرى أن بلايلى غير مبالٍ بمسيرته مع الفريق، وهو ما استجاب له مجلس القلعة الحمراء.

وكانت  تقارير مغربية وجزائرية، كشفت عن تطورات مفاوضات النادى الأهلى المصرى لحسم صفقة الجزائرى يوسف بلايلى لاعب أهلى جدة، والمغربى بدر بانون لاعب الرجاء البيضاوى، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وأشارت التقارير إلى أن الصفقتين اقتربتا من خطوة التوقيع الرسمى بعد اتفاق اللاعبين على شروطهما الشخصية مع المارد الأحمر واقتربت إدارات الأندية من الاتفاق أيضاً بشأن الصفقتين.

عشوائية كهربا طوق نجاة فايلر من هجوم جماهير الأهلي بسبب المنبوذ الأول

تأتي عودة محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة بشكل طبيعي رفقة النادي الأهلي خلال الآونة الأخيرة بعد إنتهاء إيقافه بالمسابقات المحلية، بمثابة طوق النجاة للسويسري رينيه فايلر، في ظل الغضاب العارم لجماهير القلعة الحمراء من تواجد الأنجولي جيرالدو دا كوستا.

جمهور الأهلي لا يرى سببا واضحا لبقاء جيرالدو في النادي الأهلي من الأساس وليس فقط حجزه مكانا أساسيًا في تشكيل الفريق الأحمر الذي تنتظره مواجهات نارية لحسم الدوري ولقب دوري أبطال إفريقيا.

ومع رحيل رمضان صبحي وغياب الشحات وتراجع أجايي، يعتبر كهربا هو المنقذ بالنسبة لفايلر للاعتماد عليه بشكل أساسي بدلا من إشراك جيرالدو “عديم الفائدة” هجوميًا وفقًا لوصف عديد من جماهير النادي الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وشارك كهربا في أخر لقاءات المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الأهلي يبدأ في تعويض الراحلين عبر رحلة الخليج

توجه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى الإمارات اليوم الثلاثاء لإنهاء صفقة جديدة للقلعة الحمراء،  في الميركاتو الصيفي.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي لتدعيم الخط الدفاعي خاصة في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها فريق الكرة وأخرها تعرض محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتُشير التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء إلى  أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي سافر للإمارات ظهر اليوم على رحلة رقم  EK928 للاجتماع هناك مع ممثلي الرجاء المغربي ووكيل المدافع بدر بانون، تمهيدًا لإنهاء الصفقة.

وظهر بدر بانون مع فريق الرجاء المغربي خلال الموسم الجاري في 19 مباراة بالدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا واستطاع تسجيل 3 أهداف.

وأفادت تقارير مغربية، بأن إدارة الأهلي قد أنهت صفقة ضم بدر بانون مقابل 5 مليون دولار، بواقع مليونين لصالح الرجاء و3 ملايين قيمة عقد اللاعب مع القلعة الحمراء. طالع التفاصيل

وفي حالة نجاح الأهلي في ضم بدر بانون، سيكون ثاني صفقات الفريق في الصيف، بعدما نجح النادي في ضم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب.

بينما على الجانب الآخر، أفادت التقارير بأن أمير توفيق سوف يجتمع مع والد يوسف بلايلي جناح أهلي جدة السعودي من أجل حسم كافة التفاصيل المالية لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية