آخر الأخبار الانتقالات رئيسية كورة اوروبيه

هل يرحل أحد أضلاع مثلث الرعب؟.. ليفربول يصارع عدوه اللدود لأجل عيون مهاجم ألمانيا الأول

يبدو وأن التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يرغب في الإستعانة بخدمات مواطنه من أجل مواصلة الهيمنة على أوروبا بالموسم المقبل.

إعلان

حيث أكد دونكان كاسلز، خبير التعاقدات، أن المسؤولين في ليفربول ومانشستر يونايتد اتخذا أولى خطوات التعاقد مع الدولي الألماني تيمو فيرنر، مهاجم فريق لايبزيج.

وقال كاسلز في تصريحات نقلتها صحيفة ‘‘إكسبريس‘‘ البريطانية: ‘‘ليفربول حريض للغاية على ضم فيرنر، وبدأ المفاوضات مع وكيل أعماله من أجل حسم الصفقة‘‘.

وأضاف: ‘‘مانشستر يونايتد أرسل مارسيل بوت كشاف النادي، لمتابعة تيمو في مباراة لايبزيج وهيرتا برلين في الدوري الألماني‘‘.

إعلان

فيرنر , صلاح

وأردف خبير الانتقالات: ‘‘فيرنر سجل الهدف الأول لفريقه في هذه المباراة، وهدف التعادل في الدقيقة 38، وظهر بشكل جيد، يجب إقناع اللاعب بشأن ما إذا كان يونايتد مكان أفضل للانتقال إليه أكثر من ليفربول، بجانب إقناع النادي الألماني بالتخلي عن اللاعب في يناير‘‘.

إعلان

واستمر: ‘‘يوجد شرطًا جزائيًا في عقد تيمو ولكن الأمر معقد، ويبحث اللاعب عن راتب كبير للغاية، في حالة الرحيل عن الدوري الألماني‘‘.

وختم دونكان: ‘‘اللاعب يطلب الحصول على 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، حيث يدرك أن الثنائي ليفربول ومان يونايتد يتابعه‘‘.

مجئ فيرنر إلى ليفربول بالموسم المقبل، قد يثير في الأذهان فكرة رحيل أي من ثلاثي الهجوم في الريدز سواء المصري محمد صلاح أو السنغالي ساديو ماني أو البرازيلي روبرتو فرمينو، لاسيما وأن النجم الألماني الدولي لن يأتي للبقاء على مقاعد البدلاء، كما يعتبر التعاقد مع فيرنر تهديدا للثلاثي لأنه يستطع اللعب كمهاجم صريح أو على الأطراف مثلما يشركه مؤخرًا لوف رفقة الماكينات الألمانية.