بين الشوطين تقارير وتحليلات كورة اوروبيه

هل يرضخ كلوب أخيرًا إلى عدم الاستعانة بـ”صلاح وفان دايك”؟!

30 يوم تفصل فان دايك عن "تحطيم" حلم صلاح!

بعد إنجاز المهمة، والعبور إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا العام بعد التفوق ذهابًا وإيابًا على فريق بورتو البرتغالي بنتيجة 6-1 بمجموع المباراتين، من ثم حصد ثلاث نقاط جديدة في سباق البريميرليج، على حساب فريق كارديف سيتي بالجولة 35، هل يمنح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بعض الراحة لأبرز نجومه فريقه قبل موقعة الأبطال أمام برشلونة الإسباني؟

إعلان

هل يرضخ كلوب أخيرًا إلى عدم الاستعانة بـ"صلاح وفان دايك"؟!

ليفربول خلال الموسم الحالي، يعتبر من أقل الفرق في أوروبا التي تعتمد على عملية تدوير اللاعبين، لاسيما في مركزي الدفاع والهجوم، حيث أن عادة ما تكون بعض التغييرات في التشكيل على صعيد ثلاثي وسط الملعب فقط، وهو الأمر الذي بطبيعة الحال سبب إرهاق شديد لثلاثي الهجومي “ماني – صلاح – فرمينو”، ورباعي الدفاع “روبرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد”.

والفرصة الأن أصبحت سانحة بعض الشيء لمنح 3 عناصر على أقل تقدير فرصة للراحة، خلال مواجهة الجولة 36 على ملعب أنفيلد رود أمام فريق هبط رسميًا للـ”تشامبيونشيب”، يدعى هدرسفيلد تاون، الذي يعتبر أضعف أندية البريميرليج هذا الموسم عمليًا ورقميًا.

إراحة صلاح وفان دايك وروبرتسون، هذا الثلاثي تحديدًا، يعتبر أمر ضروري للغاية، قبل قمة الكامب نو يوم 1 مايو القادم، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام.

إعلان

ويستضيف برشلونة نظيره ليفربول يوم 1 مايو القادم على ملعب كامب نو، على أن تكون موقعة إياب نصف النهائي في أنفيلد رود يوم 7 من نفس الشهر.

اقرأ أيضًا..

كوتينيو سعيد بمواجهة ليفربول.. ويكشف رأيه في صلاح