آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية

بركة صلاح .. هل يساند الحظ “الفرعون” مرة أخرى بالبريميرليج ؟

ظهير ليفربول: من جديد صلاح يُظهر الجودة والمهارة

عقب إصابة هاري كين مهاجم نادي توتنهام، ظهر لنجمنا المصري محمد صلاح “بعبع”  لينافسه على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، فظهور النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو  سيؤدي إلى اشتعال المنافسة على اللقب الأبرز بالبريميرليج .

إعلان

وتصدر سيرجيو أجويرو هدافي البريميرليج  بالتساوي مع صلاح، برصيد 17 هدفًا بعد إحرازه لهاتريك خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي، في ظل غياب النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير المصاب، وأوباميانج مهاجم نادي أرسنال الذي يعاني من المرض .

وكان نجمنا المصري محمد صلاح قد عزز صدارته لقائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي”البريميرليج” بعد الوصول إلى الهدف الـ 17.

فهل يساند الحظ نجمنا المصري محمد صلاح لإبعاد المهاجم الشرس عن المنافسة كما حدث مع النجم الإنجليزي هاري كين، الذي أصيب خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

ويتساوى محمد صلاح والنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو  مهاجم مانشستر سيتي بـ17 هدف، بفارق هدفين على الجابوني أوباميانج لاعب أرسنال، و3 أهداف على عن هاري كين نجم توتنهام.

إعلان

يذكر أن الفرعون المصري  كان قد حسم لقب الهداف لصالحه بالموسم الماضي بعدد قياسي من الأهداف “32” هدف، وبفارق هدفين فقط عن المخضرم الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام هوتسبير.، والذي ابتعد لفترة عن الملاعب بعدما تعرض لإصابة قوية فى الكاحل وهي نفس الإصابة التي تعرض لها هذا الموسم.