آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية

هل يسحب الزمالك طلبه بلعب الأهلي لمؤجلاته بعد رباعية جورماهيا؟

هل يسحب الزمالك طلبه بلعب الأهلي لمؤجلاته بعد رباعية جورماهيا؟

برباعية مقابل هدفين، سقط الزمالك أمام جورماهيا الكيني، في أولى مباريات المجموعة الرابعة، بدور المجموعات لبطولة الكونفدراليلة الإفريقية، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب موى بالعاصمة الكينية نيروبي.

إعلان

وسجل أهداف جورماهيا كلًا من جاكويس تيوسنجي في الدقيقة 25، و جاكويس تيوسنجي في الدقيقة 38، و كيبكروي ف الدقيقة 51، اوليتش في الدقيقة 87، بينما أحرز هدفي الزمالك اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 7، و44.

وشهدت المباراة أولى إسهامات خالد بوطيب صفقة الزمالك الجديدة بعدما صنع الهدف الثاني لإبراهيم حسن.

في الفترة الأخيرة، طالب نادي بيراميدز بأن يلعب الأهلي مؤجلاته قبل استكمال مباريات الدور الثاني، وانضم إليه الزمالك في مطلبه، ورفض خوض باقي منافسات البطولة قبل أن يتم الأهلي مبارياته أولًا.

وضمن مباريات الأهلي، مباراة قمة مع الزمالك نفسه، ويسعى الزمالك لاستغلال ضعف الأهلي في الفترة الحالية لضمان الفوز على حامل اللقب، والاقتراب من حلم التتويج بالدوري رقم 13.

إعلان

لكن بعد أن فاز الأهلي بخماسية بيضاء على سيمبا التنزاني، واستعادة نغمة الانتصارات في الدوري، والسقوط المدوي للفارس الأبيض في إفريقيا، هل يستمر الزمالك ويثبت على موقفه في قراره بمواجهة الأهلي خلال الفترة القصيرة المُقبلة، أم ترضخ الإدارة لرفض اتحاد الكرة فكرة تأجيل مباريات الأهلي، وعدم الحديث مجددًا عن لعب الأهلي لمؤجلاته أولًا؟

وهذا ما ستجيب عنه إدارة الزمالك بالسكوت والتنازل عن تضامنهم مع بيراميدز، أو استكمال قضيتهم ضد الأهلي ومؤجلاته.