آخر الأخبار

هل يعود الود.. أم أن أيام بيبو أوشكت على الإنتهاء؟

تركي-آل-الشيخ

صورة تحمل الكثير من المعاني جمعت المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز، بعضو مجلس إدارة الأهلي، خالد الدرندلي.

إعلان

ونشر تركي آل الشيخ، صورة جمعته مع خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ومعهم الإعلامي الشهير عمرو أديب، والمعروف بانتمائه لنادي الزمالك.

آل الشيخ وضع الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” حيث أكد أنها كانت في ضيافة الإعلامي الشهير، على مائدة رمضانية.

وقال آل الشيخ في تدوينته: “في ضيافة لأخي عمرو أديب … والخلوق خالد الدرندلي”.

 

إعلان

وكانت الفترة الماضية كانت قد شهدت خلافًا كبيرًا بين آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي، مما دفعه لشراء نادي الأسيوطي وتحويله إلى بيراميدز، لمنافسة الأهلي على لقب الدوري وتجريده منه بصفته حامل اللقب، والأكثر حصولًا عليه برصيد 40 بطولة.

ونجحت تجربة بيراميدز في الدوري نجاحًا باهرًا رغم أن ترتيب النادي حاليًا هو المركز الثالث، والأهلي الأول، ويليه الزمالك، لكن الفريق الجديد نجح في الفوز على الأهلي ذهابًا وإيابًا، فضلًا عن تفوقه على الزمالك إيابًا وتعادله معه في مباراة مثيرة بمباراة الدور الأول.

الغريب في الصورة أن عضو إدارة الأهلي ظهر مع آل الشيخ رغم الخلافات الكبيرة، مما يثير التكهنات حول عودة العلاقة بين المستشار السعودي إلى طبيعتها بوصفه رئيسًا شرفيًا حتى هذه اللحظة للأهلي، أو أن أيام الإدارة الحالية برئاسة كابتن وهداف الأهلي الأسبق محمود الخطيب، أصبحت معدودة، أو أوشكت على كتابة سطر النهاية.

إعلان

يُذكر أن المستشار، آل الشيخ، قد أكد مرارًا وتكرارًا على حبه الشديد للقلعة الحمراء، وأثبت أنه سيظل مشجعًا للفريق الأحمر، وداعمًا له أيضًا حال رحلت الإدارة الحالية، التي تسببت في إبعاده عما يخص أصحاب القميص الأحمر.

كلمات دلالية