آخر الأخبار أحمد حجازي أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون

هل يعود حجازي للدوري المصري؟.. مدرب ويست بروميتش يُلمح لإحداث ثورة تغيير في الفريق

أكد سلافين بيليتش المدير الفني لنادي ويست بروميتش ألبيون، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، أن الفريق يحتاج للدعم بلاعبين صغار السن.

إعلان

وقال بيليتش في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “أرغب في إحداث تغيير داخل الفريق والهبوط بمعدل الأعمار والتعاقد مع لاعبين أصغر سنًا”.

وأضاف: “يوجد لدينا كشاف لاعبين رائع للغاية، وأيضًا القسم كامل الذي يختص بمتابعة اللاعبين رائعين”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “سنرى ما سيحدث الفترة المقبلة بشأن الراحلين عن الفريق والصفقات الجديدة”.

وارتبط اسم أحمد حجازي بالرحيل عن ويست بروميتش والعودة إلى الدوري المصري خاصة أنه تلقى عرضين من الأهلي وبيراميدز.

إعلان

جدير بالذكر أن أحمد حجازي شارك هذا الموسم مع فريقه في 12 مباراة فقط بسبب تعرضه للإصابة أغلب فترات الموسم.

ويعد أحمد حجازي أحد الأعمدة الرئيسية في المنتخب الوطني المصري حيث يتواجد بشكل أساسي في تشكيلة الفراعنة في السنوات الأخيرة.

إعلان

الوداد يصدم الزمالك

ونقلت صحيفة “الأخبار” المغربية تقارير صادمة في الساعات الأخيرة تؤكد خلالها بأن مسؤولي الوداد يرفضون تماما فكرة الدخول في صفقة تبادلية مع الزمالك بشأن بيع أي من وليد الكرتي أو إسماعيل الحداد في الانتقالات المقبلة.

وأشار مصدر مسؤول داخل النادي المغربي في تصريحات للصحيفة بأن القيمة السوقية لكلا اللاعبين تفوق تمامًا قيمة حميد أحداد وهو ما يجعل إتمام الصفقة التبادلية مستحيل، إلا في حال تقدم الزمالك بمبلغ مالي إضافي مع حميد أحداد لنناقش الأمر حينها.

ويرغب باتريس كارتيرون في الحصول على أي من مهاجمي الوداد المغربي لتدعيم خط هجوم الفارس الأبيض في الموسم المقبل، إلا أن الظروف الاقتصادية للقلعة البيضاء تمنعه من إبرام هذه الصفقة ماليًا فقط.

ويحاول مرتضى منصور استغلال رغبة الوداد في التعاقد مع حميد أحداد لإدخاله كصفقة تبادلية وتلبية رغبة كارتيرون، إلا أن محاولته باءت بالفشل التام بعدما جاء الرفض القاطع من مسؤولي النادي المغربي في إتمام الصفقة بهذه الصورة.

وخرج حميد أحداد بصورة نهائية من حسابات كارتيرون بداية من الموسم الحالي، ليخرج اللاعب معارا إلى صفوف الرجاء المغربي مع تفضيل المدير الفني الفرنسي التخلي عن خدماته عقب نهاية الموسم.

تصريحات وليد الكرتي

وأكد وليد الكرتي في تصريحاته خلال بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أنه رفض مجموعة من العروض، من أجل الاحتراف في أحد الأندية الإفريقية.

وشدد لاعب الوداد على أن هناك أندية إفريقية كبرى عبرت عن رغبتها في ضمه إلا أنه يحمل ألوان أكبر فريق داخل قارة إفريقيا، لافتًا إلى رغبته في الاحتراف بأوروبا.

وكشف الكرتي عن تلقيه عروضًا من أندية عربية ولكنها لم ترتق إلى تطلعاته، مُشيرًا إلى أنه تلقى عرضًا من باليرمو الإيطالي ولكن لم تستمر المفاوضات.

ويعد الكرتي من أبرز اللاعبين في تشكيل الوداد البيضاوي منذ عام 2013، وشارك في حوالي 212 مباراة وسجل من خلالها 20 هدفًا في جميع البطولات ونجح في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017 .

مغربي جديد يدق أبواب الزمالك

الزمالك

وأوضحت صحيفة “المنتخب” المغربية بأن مسؤولي الزمالك استقروا على التعاقد مع أحد نجمي الوداد البيضاوي المغربي وهما وليد الكرتي أو إسماعيل الحداد، وذلك بعد ترحيب كارتيرون بالتعاقد مع أي منهما في الانتقالات المقبلة.

ويضع الفارس الأبيض جوكر الوداد المغربي، وليد الكرتي على رأس قائمة رغباته الصيفية، نظرا لقدرته على شغل أكثر من مركز في تشكيل الفريق الهجومي وهو ما يجعله خيار مثالي في كتيبة كارتيرون.

وأكدت الصحيفة ذاتها بأن مسؤولي الزمالك قد قرروا إدخال حميد أحداد كجزء من الصفقة بدلا من انتقاله إلى الغريم التقليدي الرجاء المغربي، وذلك على أمل الاستفادة منه في إبرام الصفقة التبادلية المنتظرة مع الوداد.

وأشارت الصحيفة بأن هناك صعوبة كبيرة في انتقال وليد الكرتي إلى صفوف الفارس الأبيض في الموسم المقبل مع تمسك المدير الفني للنادي المغربي باستمراره مع الفريق والحفاظ على استقرار الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، وهو الرأي الذي لقى ترحيب من قبل الإدارة المغربية.

القرار الذي يدفع مسؤولي الزمالك نحو التعاقد مع إسماعيل الحديد ليصبح الصفقة المنتظرة في الموسم المقبل ويزيد من عمق تشكيل الفارس الأبيض هجوميا في مركز رأس الحربة، مع ترحيب جميع الأطراف في إتمام هذه الصفقة.

ويرى مسؤولو الوداد بأن حميد أحداد سيكون بديل مناسب للحداد في صفوف الفريق، وهو ما يجعلهم منفتحين على إتمام الصفقة بصورة ناجحة خاصة مع صغر سن أحداد مقارنة بمهاجم الفريق المغربي الحالي.

اقرأ أيضا..

لا مكان للعواطف.. فايلر يتقمص دور “جوزيه السفاح” ويُطيح بجميع المتخاذلين

مصلحة الكيان ليست في حساباته.. فايلر يضحي بالأهلي للحفاظ على كبريائه

“بديل عاشور والقناص” فايلر يستقر على استعادة الثنائي الذهبي

جوزيه بُعث من جديد.. عاشور ضحية إحكام فايلر قبضته على الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا