آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

هل يكون معوض النقاز؟ المصري يعلق على إمكانية انتقال بطل إفريقيا إلى الزمالك

نفى نائب رئيس النادي المصري، محمد الخولي وصول أي عرض رسمي من نادي الزمالك إلى ناديه من أجل التفاوض حول إمكانية الحصول على خدمات كريم العراقي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض رحيل حمدي النقاز.

إعلان

ويسعى نادي الزمالك لتعويض رحيل ظهيره الأيمن التونسي حمدي النقاز، والذي قام بفسخ تعاقده من طرف واحد مع القلعة البيضاء عقب خسارة الفريق أمام مازيمبي في افتتاح المشوار الأفريقي بدور المجموعات.

وعلق محمد الخولي على الأمر في مداخلة هاتفية على قناة “تايم سبورت”، مؤكدا: “لم يصلنا أي عرض رسمي لضم كريم العراقي من داخل مصر حتى الوقت الحالي، وكل ما أُشيع حول رغبة الزمالك في التعاقد مع اللاعب ما هو إلا شائعات حتى الوقت الحالي”.

وكشف نائب رئيس النادي المصري عن العرض الوحيد المُستقبل لضم العراقي: “وصل إلينا عرض برتغالي وحيد لضم كريم العراقي لكنه قوبل بالرفض نظرا لضعف المقابل المادي المعروض والذي بلغ 700 ألف يورو فقط”.

وأوضح الخولي موقف النادي المصري من رحيل العراقي: “لقد وعدنا اللاعب بتركه يرحل في حال وصول عرض يليق بالنادي واللاعب في الانتقالات المقبلة، بالإضافة إلى ضرورة موافقة إيهاب جلال على رحيله لأنه صاحب القرار الأول والأخير”.

إعلان

وعند سؤاله عن احتمالية إبرام صفقة تبادلية أساسيها كريم العراقي مع نادي الزمالك رحب الخولي: “ليس لدينا أي مانع في حال رغب إيهاب جلال في ضم بعض لاعبي الزمالك الذي يرى أنهم سيقدمون الإضافة الفنية له مع الفريق”.

وبرز كريم العراقي بصورة ملفتة مع المنتخب الوطني تحت 23 عام، والذي تمكن من الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام والتي احتضنتها مصر في الشهر الماضي، ليتأهل الفراعة الصغار إلى دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة.

إعلان