آخر الأخبار الدوري المصري تقارير وتحليلات جوه الملعب كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

هل ينتظر الأهلي شيء ما لتأجيل مباراة القمة بشهادة من بيراميدز؟

هل ينتظر الأهلي شيء ما لتأجيل مباراة القمة بشهادة من بيراميدز؟

أعلن رئيس نادي الزمالك مساء الأمس عن تأجيل مواجهة القلعة البيضاء أمام ذئاب الجبل في الجولة المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما يفتح الجدل أمام الجميع بشأن موافقة الأهلي على خوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك في ديربي العاصمة يوم 30 مارس قبل أن يُنهي الفارس الأبيض مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري.

إعلان

ما أشبه الليلة بالبارحة، في ظروف مختلفة من عمر مسابقة الدوري أعلن نادي بيراميدز عن رفضه خوض مواجهة الأهلي في الدور الثاني من عمر بطولة الدوري المصري حتى ينهي المارد الأحمر مبارياته المؤجلة من الدور الأول. «وكان محق في ذلك»

وحدثت العديد من التفاصيل حتى وصل بنا المطاف إلى تحويل مواجهة الأهلي وبيراميدز من بطولة الدوري إلى كأس مصر، حيث كان من المقرر مواجهة الفريقين أيضًا في بطولة الكأس، مع عدم تغيير موعد المباراة، ولكن لدواعي أمنية تم إلغاء المباراة وتم الإتفاق على تحديد موعد جديد للمواجهة في قادم المواعيد الأخرى.

واليوم بعد إعلان رئيس نادي الزمالك عن تأجيل مواجهة المقاولون بطريقة غير رسمية من اتحاد الكرة «لجس النبض»، قد يُثير أزمة جديدة في الوسط الرياضي بإعلان مجلس إدارة النادي الأهلي رفض خوض مواجهة القمة أمام الزمالك في يوم 30 مارس حتى يُنهي الخصم كافة المباريات المؤجلة له إحتكامًا لمبدأ تكافيء الفرص.

ربما قد تكون تلك مجرد توقعات، ولكن أستطيع أن أجزم بأن مجلس إدارة النادي الأهلي سوف ينتظر حتى يعلن اتحاد الكرة عن تأجيل مواجهة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري المقرر إقامتها يوم 17 من الشهر الجاري، حتى يُصدر بيان رسمي يرفض من خلاله خوض مباراة القمة قبل أن يُنهي الغريم التقليدي كافة مبارياته المؤجلة.

إعلان

هل يضيق مجلس إدارة النادي الأهلي الخناق على اتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات أم يتجاهل الأمر وينتظر رد الجميل في أقرب فرصة من اتحاد الكرة؟ شاركونا أرائكم