آخر الأخبار بطولات دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية كورة اوروبيه

هل ينسى كلوب عناده أم يطيح بطموحات ليفربول؟

كواليس ليفربول| النجوم يلتفون حول "الملك" لإعادته للتهديف مجددًا

يأمل جماهير ليفربول الإنجليزي أن يتخلى المدرب الألماني يورجن كلوب، عن عناده للاعتماد على عنصر هام في منظومة الريدز الهجومية وهو اللاعب السويسري شيردان شاكيري  .

إعلان

شاكيري هو البديل الوحيد في منظومة ليفربول القادر على تغيير النتيجة خلال مواجهة بايرن ميونخ المصيرية بدوري أبطال أوروبا.  

ويستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني،  نظيره ليفربول الإنجليزي على ملعب أليانز أرينا ضمن أياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

هل ينسى كلوب عناده أم يطيح بطموحات ليفربول؟

كره كلوب لنادي بايرن ميونخ –  النادي الذي وقف عائقا أمامه خلال مسيرته مع ماينز وبروسيا دورتموند في الظفر بالعديد من البطولات المحلية والقارية – جعله يتخلى أكثر من مرة عن  خدمات السويسري شيردان شاكيري .

إعلان

قرر كلوب عدم الاستعانة  باللاعب السويسري رغم حاجة الفريق لجهوده في عدد من المباريات الهامة، فلم يستعن بشاكيري خلال مباراة الذهاب البايرن بدوري أبطال أوروبا،  والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب أنفيلد .

هل ينسى كلوب عناده أم يطيح بطموحات ليفربول؟

كما أن شاكيري شارك كبديل في مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد بالدقيقة 72، بجانب أنه لم يستعن به خلال مواجهات الريدز الأخيرة أمام واتفورد و إيفرتون وبيرنلي في تصرف عده الكثير من المحللين غريب جدًا.

الجدير  بالذكر أن عدد من التقارير أشارت إلى أن تصريح شاكيري قبل مواجهة فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي مع ناديه السابق بايرن ميونخ، على ملعب “أنفيلد” في ذهاب دور الستة عشر  بدوري أبطال أوروبا، هو ما أثار غضب المدرب الألماني .

إعلان

حيث أعلن  السويسري وقتها أنه سعيد بمواجهة فريقه القديم، قائلًا:” العودة لملعبي السابق وزملائي في بايرن ميونخ ستكون رائعة، أحب ملعب أليانز أرينا، وسيكون التواجد مع زملائي السابقين جيد للغاية”.

طالع أيضًا:

نحس الأبطال قد يدفع ليفربول للفوز بالبريميرليج

كواليس ليفربول| كلوب يمنح صلاح “الدرع والسيف” لقتل البايرن

كلوب يغلق الباب في وجه لاعبه المُفضل!

مقصودة أم ذلة لسان  .. تصريحات صلاح تضعه في “وش المدفع”

فلاش باك| زيدان يتمنى صلاح.. والفرعون يحلم بثعلب الصحراء

جرايد كورة| صحف إسبانيا: “رونازيدو” سيبقى لـ20 عامًا في مدريد

كلوب يتوعد بايرن بخطة إستثنائية لضرب الفريق في ألمانيا!