تقارير وتحليلات جوه الملعب

هل يواصل تريزيجيه ممارسة هوايته في “إذلال” الكبار؟

بعد هدفه الرائع في شباك الريدز.. صحيفة إنجليزية تزف خبر سار لتريزيجيه قبل مواجهة الذئاب

كتب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي اسمه بأحرف من ذهب، في تاريخ النادي بعد التألق اللافت للنظر في موسمه الأول بقميص الفيلانز في البريميرليج، ليؤكد أنه صفقة رابحة بكل المقاييس.

إعلان

الدولي المصري منذ ارتداءه قميص الفيلانز مطلع الموسم الجاري، وهو يلفت الانتباه بشدة بفضل أداءه الرائع مع الفريق، حيث حجز لنفسه مكانًا أساسيًا في تشكيلة الفريق، لكنه واجه سوء حظ كبير في البدايات ولم ينجح في التسجيل إلى أن نجح في فك النحس أمام المتصدر ليفربول الذي تلقت شباكه أول هدف للفرعون المصري هذا الموسم.

منذ مباراة ليفربول وتريزيجيه يعرف زيارة الشباك حيث نجح بعد ذلك في التسجيل أمام وولفرهامبتون ثم تشيلسي، ليؤكد أنه لاعب من الطراز العالمي.

وأصبح تريزيجيه أول لاعب في صفوف أستون فيلا يسجل في ثلاث مباريات متتالية يلعبها كأساسي منذ مايو 2015، حيث سجل في مرمى كلًا من «ليفربول، ولفرهامبتون، تشيلسي».

فقد سجل توم كلفيرلي في 3 مباريات متتالية لعبها كأساسي في أواخر موسم 2014-2015.

إعلان

أستون فيلا بقيادة تريزيجيه يستعد لمواجهة من العيار الثقييل عندما يستضيف نظيره ليستر سيتي المتألق هذا الموسم والذي ينافس على لقب البريميرليج.

تريزيجيه يسعى للتسجيل مجددًا في شباك أحد كبار البريميرليج هذا الموسم مثلما فعلها في شباك ليفربول وتشيلسي، ليواصل تألقه ويؤكد مرة آخرى أنه جاء لصناعة تاريخ جديد خاص به في الكرة الإنجليزية.

إعلان

مباراة الثعالب ستكون ذو طابع خاص بالنسبة لمحمود تريزيجيه فهي بمثابة تحدي جديد له للتأكيد على أنه أحد نجوم فريقه رغم تراجع النتائج، بالإضافة إلى رغبته القوية في مساعدة فريقه لتحقيق نتيجة جيدة في المباراة للهروب من شبح الهبوط.

أستون فيلا يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثاني برصيد 35 نقطة.