آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

هل يُصبح انتقال كهربا للأهلي “فرصة” لإتمام “صفقة القرن” للزمالك؟

كهربا مصر

الأيام القليلة المُقبلة، قد تشهد تطورات واسعة في “ميركاتو” الكرة المصرية

إنتقال القرن يقترب.. صفقة مزدوجة تُطبخ بين الأهلي والزمالك، لتسهيل مهمة انتقال نجم منتخب مصر إلى الزمالك دون عقبات وصعوبات يتعرض إليها لاعب الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي، عبدالله السعيد.

إعلان

فقد شهد اليوم، تطور كبير على صعيد الأزمة بين محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب نادي الزمالك، وبين رئيس النادي الأبيض،مرتضى منصور، بعدما قام الأول بتقديم شكوى ضد النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لفسخ تعاقده الحالي مع الفريق.

وفي الشكوى المقدمة من كهربا، أكد المحامي الخاص باللاعب، على عدم صحة العقد المبرم بينه وبين القلعة البيضاء.

وفي تفاصيل الشكوى المقدمة من ناشئ الأهلي، فإن العقد الذي بينه وبين ناديه غير صحيح؛ لأن النادي الأبيض لم يقم باعتماد عقده لدى اتحاد الكرة في الأوقات، المحددة قانونيًا وبالتالي، سيصبح العقد لاغيًا ويحق له الرحيل عن أبناء ميت عقبة بالمجان.

إذًا، فقد أصبح انتقال كهربا للأهلي أكثر سهولة الآن، ليخسر الأبيض أحد أبرز أعمدته التي اعتمد عليها الفريق في التتويج ببطولة “الكونفدرالية” الإفريقية.

إعلان

 

هل يُصبح انتقال كهربا للأهلي "فرصة" لإتمام "صفقة القرن" للزمالك؟

 

من ناحية أخرى، بعد موسم ارتدى فيه قميص الأهلي السعودي وأيضًا فريق بيراميدز، سيصبح انتقال السعيد للزمالك أكثر سهولة، خاصة وأن مالك نادي بيراميدز، تركي آل الشيخ، قد رحل بالفعل عن رئاسة النادي.

إعلان

عبدالله الذي سُميت صفقة انتقاله للزمالك، بـ”صفقة القرن” التي لم تتم بعد تدخل آل الشيخ، قد تُصبح هي صفقة الزمالك المدوية هذا الموسم، للرد على صفقة كهربا التي اقتربت بالفعل من الإتمام لصالح الأحمر.

طالع أيضًا:

مدرب جنوب إفريقيا: لاعبونا لا يحتاجون لدوافع من أجل الفوز على مصر!

جنوب إفريقيا ليست بالخصم الهيّن.. الفراعنة في مأزق “حقيقي” أمام الأولاد!

صحفي إيطالي يفند فوز صلاح بالكرة الذهبية “حتى لو خسر الكان”.. ويكشف لماذا ليس ماني!