آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

هولمان: إدارة الأهلي هي الأفضل في إفريقيا والوطن العربي.. وحسام حسن لا يهدأ

إنهال راينر هولمان، المدير الفني الأسبق للأهلي، بالأشادة في إدارة القلعة الحمراء وأسلوب التعامل معه بشكل أكثر احترافيه من ببين أقرانه في الوطن العربي وإفريقيا بالكامل، مُشيرًا إلي قوة حسام حسن وشوبير وغيرهم من اللاعبين.

إعلان

هولمان يتغنى بالأهلي

وقال هولمان في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس” الفضائية: “إذا كنت سأقارن الأهلي مع الأندية العربية التي توليت تدريبها، فقد كان في غاية المهنية والهدوء وهناك أندية أخرى لم تتحلى بالصبر وهذه المشكلة لم تكن موجودة في الأهلي.”

وبدأت تجربة الأهلي مع الأندية العربية بالأهلي في 1995-1996 وانتهت بالزمالك في 2008، وفي المنتصف مر بتجارب عديدة أبرزها الهلال السعودي والنصر، والشباب.

وتابع المدرب الألماني المخضرم، متحدثًا عن أبرز أسماء اللاعبين الذي يتذكرهم: “رحلت عن مصر منذ أكثر من 20 سنة لكني مازلت أتذكر العديد من اللاعبين مثل أحمد شوبير، هادي خشبة، والتوأم، وعدد من اللاعبين المميزين.”

واختار أفضل اللاعبين اللذين عمل معهم قائلًا :”حسام وإبراهيم وأحمد شوبير وهادي خشبة بالنسبة لي أكثر من استمتعت بالعمل معهم، وكانوا يبذلون أقصى جهد داخل الملعب من أجل الفوز، وبالأخص حسام حسن فهو لا يهدأ أبدًا.”

إعلان

ونفى أن يكون هناك لاعب في الجيل الذي دربه في الأهلي كان مقصرًا في شيء، قائلًا: “لا يوجد أي لاعب من الفريق الذي توليت تدريبه في الأهلي استطيع أن أقول أن مقصر في حق نفسه.”

وردًا على سؤال حول اللاعبين الذي تمنى انضمامهم للأهلي من الأندية المنافسة، قال: “لن اذكر أسماء، لكن كان هناك لاعب في الإسماعيلي وأخر في بورسعيد، ولو انضم هذا الثنائي لأطاف الكثير للأهلي في هذا التوقيت.”

إعلان

وفيما يتعلق بالفوز على ما سمى بفريق الأحلام في الزمالك، فقد قال: “كل ما استطيع أن اتذكره هو أن الأهلي لم يكن في الصدارة لكن تكلمنا عن أهمية اللقاء وفزنا 3-1، وحضور الجماهير الكبير في اللقاء كان له دور كبير في تحقيق الفوز.”

واختتم هولمان تصريحاته، قائلًا: “يمكن ان أقول بأن هناك مباراتين لهما الكثير من المشاعر أمام المصري والإسماعيلي بسبب الجماهير المؤثرة للفريقين في المباراة عندما تلعب خارج الأرض.”

ديانج يُفسر تصريحاته المغلوطة

وعلق ديانج على التصريحات التي تم نقلها في الصحافة المصرية خلال الساعات الماضية:

“علمت للتو من الصحف أن تصريحاتي الأخيرة تم إساءة فهمها وهناك من حرفها، هذا السبب الذي يجعلني لا أحب الحديث مع وسائل الإعلام لأنه يتم تفسير الكلام بصورة خاطئة ويُساء فهم التصريحات وهو ما يُحدث مشكلة”.

“اخترت الانتقال إلى الأهلي بمحض إرادتي لأنه النادي الأفضل في القارة الإفريقية وشرف كبير لي أن أكون جزء من هذا الكيان العظيم، لدي زملاء وجهاز فني إضافة إلى جماهير رائعة لم أكن أحلم بأن أكون ضمن هذا النادي الرائع”.

“يُرجى التوقف عن تناقل هذه التصريحات لأنها تم تحريفها ونقلها بصورة خاطئة، أحمد الله على تواجد بين جدران الأهلي في هذا الموسم واتمنى أن أحقق الإنجازات بقميص الأهلي العظيم”.

تصريحات أليو ديانج

وقال ديانج في تصريحات لموقع “bamada.net” المالي: “النادي الأهلي هو الوحيد الذي استطاع تنفيذ طلبات نادي مولودية الجزائر لذا نجح في ضمي، ومنذ انضمامي للقلعة الحمراء الأمور تسير بشكل جيد”.

وأضاف: “أشكر رينيه فايلر لأنه كان صبورًا جدًا معي حتى تأقلمت على الأجواء”.

وأكمل: “النادي الأهلي هو الأكثر شعببية وتتويجًا بالبطولات في مصر، لقد فاز بـ88 لقبًا محليًا، و20 لقب إفريقي منه 8 بطولات لدوري الأبطال لذلك أنا فخور أنني متواجد هناك”.

وعن استكمال مسابقة الدوري أكمل حديثه قائلًا: “لقد عدنا بالفعل إلى التدريبات مثل جميع البلاد الآخرى لكن بوجود إجراءات صارمة فرضها النادي واتحاد الكرة”.

وتابع: “أنا مجرد لاعب، والأهم بالنسبة لي هو استئناف الدوري وأتمنى أن يعيد الزمالك النظر في قرار عدم استكمال الدوري”.

واستمر: “الجلوس في المنزل خلال الفترة الماضية كان صعبًا للغاية كنت أشعر بالملل”.

وبشأن مواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أكمل حديثه قائلًا: “المباراة ستكون صعبة للغاية، وأرى أن الفريق الذي سيبادر بالتسجيل ستكون فرصته أكبر في الفوز، ونحن سنقاتل من أجل تحقيق الانتصار”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “طموحي هو ارتدء قميص منتخي بلادي في أسرع وقت ممكن وسأستمر في العمل على تحقيق هذا الحلم، ولدي ثقة كبيرة في ذلك”.

فايلر يطلب عودة محمد شريف للأهلي

وقدم محمد شريف مستوى مميز رفقة إنبي ليلفت انتباه السويسري رينيه فايلر والذي قرر عودته من جديد للنادي الأهلي.

ويرغب نادي إنبي في استمرار محمد شريف ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل بعد نجاحه مع الفريق، وذلك حسبما أكد رئيس النادي.

ويريد إنبي استغلال تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر لإقناع إدارة القلعة الحمراء ومحمد شريف بالاستمرار مع الفريق الموسم المقبل، خاصة أن المارد الأحمر يملك ذخيرة كبيرة من اللاعبين في الشق الهجومي.

رغبة نادي إنبي باستمرار محمد شريف ضمن صفوف الفريق قوبلت بالرفض من جانب النادي الأهلي في ظل تمسك فايلر بعودة اللاعب، حيث يرى أنه سيكون إضافة قوية لهجوم الفريق.

يذكر أن محمد شريف ينافس على لقب هداف الدوري حيث يحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف خلف عبد الله السعيد لاعب بيراميدز صاحب الـ13 هدفًا.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية