آخر الأخبار الدوري المصري تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية كورة مصرية - أخرى

وجهة نظر | محمد صلاح في الزمالك .. “أنا عاجي معاكو كده”

“سأظل أعمل في أي موقع بالنادي طالما بقى رئيسه مرتضى منصور” .. تصريح مثير للجدل من محمد صلاح عقب التعادل أمام وادي دجلة في الدور الأول من الدوري، لتتم بعدها إقالته من تدريب الفريق ويحل بدلاً منه محمد حلمي.

إعلان

التعادل كان حينها مع وادي دجلة ليس بالأمر السئ حتى يتم إقالة مدرب بسبب ذلك، دجلة من الأندية الكبيرة في الدوري والمنطلقة بثبات رائع منذ دخول الدوري الممتاز، ولو كان التعادل أو الخسارة مقياس للحكم على المدرب فسيحتاج النادي بذلك على الأقل 20 مدرب في الموسم الواحد !! .

محمد صلاح ما هو إلا مدربًا إحتياطيًا “إستبن” حينما يقيل مرتضى منصور أي مدير فني يأتي صلاح بدلاً منه وحينما يتعادل مباراة أو يخسر يأتي قرار الإقالة من رئيس الزمالك ويتم تعيينه في الجهاز .

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح ومحمد حلمي

لست اسم صغير في الملاعب يا صلاح .. لأنك ببساطة أفضل لاعب في مصر عام 1980 وقتما كان الأساطير يتنافسون، ساهمت في حصول الزمالك على 4 بطولات كأس و3 بطولات دوري ومرتين دوري أبطال إفريقيا ومرة بطولة أفروآسيوية بجانب مساهمتك في حصول الفراعنة على كأس الأمم 1986 .

إعلان

لن أنسى حينما كنت مدرب عام بالقلعة البيضاء وكان أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا للفريق وحازم إمام مدير الكرة .. رأيت القرارت “الفنية” تدور بين ميدو والثعلب الصغير بينما كنت أنت جالسًا بدون أي رد فعل، تاريخك لا يستحق هذه الإهانة .. لا تترك نفسك هكذا كلعبة بين أيدي الكبار .

عقب إقالتك أمام وادي دجلة، ذهبت لتولي تدريب حرس الحدود وحينها واجهت الزمالك فريقك السابق، لتخرج بتصريح مثير للجدل، ثم بعد نتائج حلمي المخيبة، مرتضى منصور يعلن عن أن محمد صلاح مدرب مساعد للمدرب الأجنبي القادم للزمالك.

إعلان

أحيانًا السلبية لا تكون حل في مثل هذه المواقف .. صلاح مدرب مؤقت خلفًا لكلاً من ( حسام حسن – باتشيكو – فيريرا – ميدو – مؤمن سليمان – محمد حلمي ) .. تاريخك الكبير لا يسمح بتواجدك “حل آخر” حينما يرحل الآخرون .. لما لا تتولى مهمة تدريب فريق آخر بالدوري أو في أي مكان بالوطن العربي؟، أعرف تمامًا مدى إنتماءك للقلعة البيضاء ولكن .. إحترم تاريخك ومكانتك يا صلاح .

إقرأ أيضًا:-

صحيفة برتغالية تكشف تفاصيل عقد “إيناسيو” مع الزمالك

مرتضى غاضبًا :” لا أريد فريق للكرة النسائية ” !

لا جديد .. صلاح يقود الزمالك أمام الشرقية تحت أنظار إيناسيو !