آخر الأخبار

وجهة نظر: “هوس الأهلي” سيطر على أفكار ميتشو

يبدو أن “هوس الأهلي”، بدأ في السيطرة مبكرا على أفكار الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مباراة الفريق أمام جينيراسيون السنغالي.

إعلان

وسقط الزمالك، في فخ الهزيمة أمام فريق جينيراسيون السنغالي، في أخر مواجهات القلعة البيضاء قبل مباراة السوبر أمام الغريم التقليدي الأهلي.

فريق جينيراسيون السنغالي، حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على الأراضي السنغالية، ضمن فعاليات مباراة الذهاب من الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ميتشو أجرى العديد من التبديلات في التشكيل الرسمي للمباراة، بالدفع بالثنائي عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي في الجبهة اليسرى، ومشاركة الحارس محمد أبو جبل بدلا من محمد عواد، بالإضافة لمشاركة محمد عنتر للمرة الأولى.

إعلان

ليدخل المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

إعلان

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمد عبد الغني، محمد علاء، محمد عبدالشافي.

الوسط الدفاعي: طارق حامد، فرجاني ساسي.

الوسط الهجومي: عبدالله جمعة، يوسف أوباما، محمد عنتر.

الهجوم: عمر السعيد.

وبدى لاعبو الزمالك متأثرين بضغط الفريق السنغالي، مع عدم الإنسجام بين المجموعة الحالية التي تشارك للمرة الأولى، وفي مباراة صعبة خارج الديار في أدغال إفريقيا.

غياب شيكابالا وأشرف بنشرقي بسبب إصابة طفيفة لن تمنعهم من مواجهة الأهلي، ويبدو أن المدرب الصربي رفض المخاطرة لأنه يعطي مباراة السوبر الاهتمام الأكبر.

المدرب الصربي أشرك محمد عنتر للمرة الأولى، وأجلس مصطفى محمد وخالد بوطيب على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع بهم في الشوط الثاني، خوفا من عودة الإصابة لمهاجمه المغربي العائد من الإصابة مؤخرا.

ومع تأزم النتيجة راجع ميتشو حساباته مرة أخرى بضغط وهجوم شرس في الشوط الثاني، ليأتي هدف مصطفى محمد الي أنقذ ما يمكن إنقاذه واعطى الأريحية للفريق قبل مباراة الإياب وأصبح بحاجة لهدف وحيد.

وستقام مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.