آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

وحش إفريقيا يغازل الجماهير: لست موظف.. وعرين الأهلي والمنتخب حلمي الأكبر!

إكرامي-,-الأهلي-,-زاناكو

ابن النادي.. دومًا ما يتغنى عشاق المارد الأحمر بوحش إفريقيا الصغير «شريف إكرامي»، لما يتمتع به من حب ووفاء للقعلة الحمراء، حتى في ظل جلوسه على مقاعد البدلاء.

إعلان

تصريحات وحش إفريقيا

قال شريف إكرامي، حارس مرمي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية: “لم أعتاد التعليق على اختيار المديرين الفنيين، لا يوجد أفضل من محمد الشناوي وعواد وبسام لتمثيل المنتخب حاليًا وأحمد الشناوي كان يستحق التواجد لولا الإصابة”.

وتابع: “أصبح هناك تعصب كبير جدًا في الكرة المصرية، وصاحب ذلك تصريحات المسؤولين الذين يجعل الأمور تزداد اشتعالاً”.

وأكمل: “مازالت مقاتل وأنتظر الفرصة للانضمام للمنتخب، وليس معنى أنني لا أشارك أنني لا أتدرب أو قل طموحي، وطوال تواجدي في الملعب سأفكر دائمًا في الإنضمام لمنتخب مصر”.

إعلان

وعن اقتراب نهاية عقده مع نادي الأهلي: “نعم هذا صحيح، ولكن لم يُطرح أي شئ حتى الآن”.

وأردف: “موقف مارتن يول ضدي كان غريب جدًا، وكان التعامل بيننا أكبر من لاعب ومدرب، ولكن لاسارتي كانت وجهة نظر فنية”.

إعلان

ووجه حارس مرمي الأهلي، رسالة للشاب مصطفى شوبير:، قائلاً: “مصطفى شوبير أخ صغير لي، وأنا أكبر منه بـ15 عام، وأخشى أن يُظلم بسبب كونه نجل أحمد شوبير”.

وأضاف: “أنا ظُلمت في البداية لانني نجل إكرامي، ولكنني تجاوزت هذه المرحلة، ولكن مصطفى خامة مُبشرة جدًا”.

وواصل إكرامي تصريحاته قائلًأ: “لدي خط أسير عليه، وأحاول في كل تجمعات اللاعبين، أن التدريب لا يتأثر بأي مشكلة سواء مادية أو مشكلة مع شخص، أقول لهم دائمًا أن التدريب مقدس مهما كان، هناك لاعبين عندما يعتادوا اللعب بشكل أساسي ويبتعدوا عن المشاركة فترة كبيرة يتضايقون، لكن انا لا أنظر إلى ذلك”.

وأختتم: “ارتباطي بالأهلي أكبر من أي عقد وجلوسي على الدكة في الفريق، أفضل من اللعب لأي نادي آخر علاقتي قوية بالنادي، وأنا لست موظف، سأخرج من بوابة الأهلي ولن أنتقل لأي نادي آخر حتى نهاية مسيرتي، وعدم رغبة جوزيه في ضمي عقب عودتي من هولندا هي ما دفعتني للعب في الجونة”.