الانتقالات آخر الأخبار رئيسية كورة اوروبيه

وداعا صلاح ومرحبا بالتنين الفرنسي.. قلعة أنفيلد تهتز من أجل صفقة الحلم

محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن شراكة متعددة السنوات مع شركة نايكي العالمية، لتصبح المورد الجديد للنادي ابتداءً من الموسم المقبل.

إعلان

وبدأ مشجعو ليفربول في الثورة مرة أخرى عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير’’ تويتر’’، بعد أن أكد النادي أنه تم التوصل إلى اتفاق لجعل نايكي موردهم الجديد في الموسم المقبل على أمل أن يعني ذلك أن الانتقال إلى كليان مبابي يقترب.

ونشأت احتمالية قيام ليفربول بتبادل جديد مع نايكي، في حين شعر العديد من المؤيدين بأن الصفقة المحتملة يمكن أن تفيدهم مع بعض أكبر لاعبي كرة القدم في العالم المرتبطين بالشركة.

مبابي

في نهاية العام الماضي، حصل مشجعو ليفربول على علامة هاشتاج ’’# مبابي2020’’ كرد فعل للصفقة المحتملة، وقد بدأوا العمل مجددًا على أمل أن تساعد الاتفاقية في تعزيز فرصهم في توقيع مبابي، الذي يعتبر سفير لنايكي.

إعلان

لكن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، خلال الشهر الماضي أسقط تلميحات بأن النادي قد يلاحق مبابي في المستقبل القريب.

وعندما سئل عن عدم وجود أي لاعب فرنسي في تشكيلة الفريق ، ألمح كلوب إلى أن انتقال مهاجم باريس سان جيرمان سيكلف الكثير.

إعلان

وقال كلوب عند سؤاله عن سبب عدم وجود لاعبين فرنسيين في تشكيلته: ’’لا يوجد سبب لذلك، مبابي يلعب في باريس، انضم جريزمان إلى برشلونة، من الواضح أنك تعرف مدى جودة فريقك، نود لاعبًا فرنسيًا، لكن البعض منهم مكلف للغاية بالنسبة لنا’’.

وبالتأكيد إبرام صفقة بحجم كيليان مبابي ستكلف ليفربول التضحية بأحد نجومه الكبار، وفي هذه الحالة سيبقى نجمنا المصر يمحمد صلاح هو اللاعب الأقرب للمغادرة، ليس فقط بسبب قيمته التسويقية وراتبه الضخم، بل لأن من الناحية الفنية يعتبر أسلوب ومركز مبابي قريب للغاية من صلاح.

ويعود ليفربول إلي الدوري الإنجليزي الممتاز -الذي يتصدر جدول ترتيبه برصيد 58 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة ضد وست هام- في مباراته أمام توتنهام يوم السبت في الجولة الحادية والعشرين من المسابقة.

ليفربول ونايكي وشراكة “لعدة أعوام”

ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، توقيع عقد مع شركة “نايكي” للملابس والمستلزمات الرياضية، يستمر “لعدة أعوام” اعتبارا من الموسم المقبل.

وذكر نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي: “يسر نادي ليفربول الإعلان عن التعاقد مع شركة نايكي للملابس الرياضية، لتزويد الفريق بقميص الموسم الجديد 2020 / 2021”.

طالع أيضًا| تسريبات.. مانشستر يونايتد يؤمن بقاء صلاح في إنجلترا!

واعتبارا أول يونيو 2020، تبدأ الشركة الأمريكية في تصنيع أطقم اللعب والتدريب لليفربول في الموسم الجديد.

وقال بيلي هوجان المدير الإداري في ليفربول :”تعد أطقم فرقنا، جزءا مميزا من تاريخنا وهويتنا. نرحب بشركة نايكي ضمن عائلة ليفربول… كعلامة تجارية، تعكس نايكي طموحاتنا في تحقيق النمو، ونتطلع للعمل معهم لتوسيع قاعدتنا الجماهيرية”.

وأضاف هوجان :”نود التوجه بالشكر لشركة نيو بالانس على دعمهم لنا منذ عام 2015، ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل”.

وعلق بيرت هويت نائب رئيس شركة نايكي، قائلا :”يتمتع ليفربول بتراث وهوية. نسعى للوصول إلى مستقبل مشرق للغاية مع النادي. نتطلع لإقامة شراكة مع ليفربول لخدمة اللاعبين والجماهير”.

اقرأ أيضًا..

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

على غرار صلاح وماني.. كلوب يخشى رحيل نجم الريدز

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا