آخر الأخبار اخبار المحترفين رئيسية

وردة يخطف قلوب الجميع.. “المشاغب” يلبي نداء طفل صغير

وردة

منح اللاعب الدولي عمرو وردة، المحترف بصفوف لاريسا، الناشط بالدوري اليوناني قميصه إلى أحد الأطفال المشجعين، فى لفتة إنسانية لاقت استحسان الجميع.

إعلان

وردة يلبي رغبة طفل في الحصول على قميصه

View this post on Instagram

Never says “ IT’S JUST A GAME “ .. ❤️?

A post shared by Amr Warda (@ammrwardda) on

ونشر عمرو وردة، مقطعا مصورا، عبر حسابه الشخصى على تطبيق”انستجرام”، يظهر خلاله وهو يمنح قميصه لطفل هرول خلفه، عقب إحدي المباريات.

وساهم عمرو وردة ، فى 7 أهداف مع لاريسا، حيث سجل 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى خلال 12 مباراة شارك فيها، لاعب منتخبنا الوطني.

يذكر أن عمرو وردة، قاد فريق لاريسا لتحقيق الفوز على بانيونيوس بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي بملعب “الكازار”، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري اليوناني.

إعلان

واستعاد المصري عمرو ردة، لاعب لاريسا اليوناني، جزء كبير من مستواه المعهود، ليجبر الصحافة اليونانية على التغني باسمه بعد أن تعرض للنقد كثيرًا.

وردة

إعلان

وردة انتقل مطلع الموسم الجاري إلى لاريسا قادمًا من باوك بطل الدري اليوناني الموسم المنقضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

اقرأ أيضًا.. لا يهدأ.. عمرو وردة يواصل تصرفاته المثيرة

ويعيش عمرو وردة فترة رائعة مع فريقه حيث يقدم مستوى مميز للغاية، جعله يتصدر أغلفة الصحف اليونانية من جديد.

صحيفة “Sport Time” اليونانية ترى أن اللاعب المصري يعد أنجح صفقات الدوري اليوناني هذا الموسم حتى الآن.

وقالت الصحيفة في تقرير لها إن وردة أصبح يشكل فارقًا كبيرًا مع فريقه، على مستوى الأداء والنتائج وتحديدًا عن اللعب بطريقة 3-5-2، والتي أثبتت للجميع بأن التعامل معه ومه الموهبة الكبيرة التي يملكها عير منصف.

عمرو وردة ساهم في تواجد لاريسا في المركز الخامس بالدوري اليوناني بعد مرور 16 جولة، حيث سجل 4 أهداف وصنع 3 أهداف آخرى، خلال 12 مباراة شارك فيها.

وردة يخطف قلوب الجميع.. "المشاغب" يلبي نداء طفل صغير

في سياق متصل سجل عمرو وردة هدف فريقه لاريسا الثاني في مرمى بانيونيوس بالدوري اليوناني، ليحتفل اللاعب بطريقة غريبة عقب تسجيله هذا الهدف ليثير استغراب وسخرية المتابعين.

وكان عمرو وردة قد رحل عن صفوف باوك مطلع الموسم الجاري، بسبب خروجه من حسابات المدير الفني لبطل الدوري، بسبب كثرة أزماته سواء مع الجماهير المنافسة والتي تسببت في مشاكل كبيرة للنادي، أو مع زملائه ومدربيه.

صلاح يُعانق الذهب في سماء أوروبا

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| تسريبات.. مانشستر يونايتد يؤمن بقاء صلاح في إنجلترا!

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 10أهداف بالدوري وكذلك صناعة 5 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 58 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن منافسة الأول ليستر سيتي.

بينما يبتعد عن حامل اللقب مانشستر سيتي بفارق 14 نقطة كاملة، وذلك على الرغم من خوض الريدز مباراة أقل من جميع المنافسين، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 49 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 14 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا