آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون

وردة يرد على الشائعات المتكررة: “تركيزي أن أجعل الأفواه مغلقة”

وردة

كشف النجم المصري عمرو وردة، لاعب نادي باوك اليوناني، عن هدفه خلال الفترة المقبلة مع ناديه للرد على الشائعات التي تُحاصره خلال الفترة الماضية.

إعلان

تصريحات عمرو وردة

وردة

وتحدث عمرو وردة عن هدفه مع باوك اليوناني خلال المرحلة المقبلة:

“أنا سعيد جدا بالعودة إلى باوك سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق والجماهير وجعل سالونيك كلها سعيدة، وأن أثبت جدارتي بالاستمرار بقميص باوك”.

“سأقدم كل شيء، لأن هذه عائلتي، منذ اليوم الأول الذي أتيت فيه، أنا متحمس. ربما أخذنا بعض فترات الراحة، لكني لست مهتما بذلك، والأهم هو المباريات التأهيلية مع باوك”.

إعلان

“أنا سعيد ومتحمس، اليوم هو اليوم الأول من الموسم. أتمنى للجميع موسم جيد، أريد أن أساعد الجميع وأمنح السعادة لـ سالونيك”.

“أريد أن أبقى في كامل تركيزي على كرة القدم فقط، وأعمل بجد، وأن أبقي أفواها مغلقة، وأركز في الملعب، لأننا إذا فعلنا ذلك فسوف نثبت الأشياء يوما بعد يوم، وسوف نجعل أنفسنا فخورون. هذا هو أهم شيء هنا”.

إعلان

وأعلن باوك اليوناني عن استمرار عمرو وردة مع الفريق في الموسم المقبل وإعطاءه فرصة أخيرة لإثبات جدراته بالاستمرار مع الفريق.

رئيس لاريسا يتغنى بعمرو وردة

وردةورد كوجياس على إمكانية الحصول على وردة مرة أخرى على سبيل الإعارة من باوك في حواره مع صحيفة “Sport Dog” اليونانية، وقال: “بالنسبة لنا، يبدو الأمر صعبًا بعد تمديد عقده مع باوك”.

وأتم: “لكن لدي نصيحة من أجل باوك وفيريرا، لا تمتلكون لاعبًا مثل عمر وردة، عليكم بالحفاظ عليه حتى لو شارك كبديل فهو جيد جدًا وشخص رائع ومحترم وعليكم معرفة كيفية التعامل معه كالأطفال”.

عاد وردة مجددًا إلى صفوف باوك وعلى الرغم من عدم تدربه مع الفريق الأول بأمر من المدرب، آبل فيريرا، لكن في النهاية قام بتمديد عقده لمدة موسم ينتهي في 30 يونيو 2021.

تصريحات يورجن كلوب

كلوبوقال كلوب في تصريحاته لقناة “سكاي سبورتس”: “ماذا يمكن أن أقول؟ إن لم تشعروا بأننا فعلنا ذلك من أجلكم (الجماهير) فأنا لا استطيع أن أفعل شيء.”

وتابع: “منذ 5 سنوات ماضية طلبت أن يتحول التشكيك إلى إيمان، وقلت أنني قبل المؤتمر الصحفي بدقيقة واحدة لم يكن لدي فكرة أنني سوف أتلقى سؤال كهذا.. لكن هذا حدث، أنتم جعلتوا هذا يتحقق، فعلا، شكرًا لكم للغاية.”

وأضاف: “نحن جميعًا سنحتفل معًا، في المنزل بأمان.. لكن عليكم أن تستعدوا لحفل، لا أعمل متى سوف ينتهي كورونا فيروس، لكن بعد ذلك سوف نحتفل جميعًا معًا.. تأكدوا أنكم ستكونوا مستعدين، شكرًا لكم جميعًا.”

وأكمل: “‏نحن أبطال إنجلترا وأوروبا والعالم، ولا استطيع أن أكون أكثر فخرًا من كل ما حققه الفريق”.

وتحدث عن المباراة التي انتصر فيها على تشيلسي بنتيجة 5-3: “إنها مباراة عظيمة، الأمر متعلق بالاتساق بين عناصر الفريق، لكن حققنا هذا الفوز بجدارة، والأهم أن نظل لدينا شعور الطمع دائمًا.”

وأتم كلوب تصريحاته، قائلًا: “سأحصل على صورة مع كل البطولات الأربعة، وهذا الأمر لا يحدث كثيرًا”.

وحصد ليفربول مع يورجن كلوب على ألقاب (الدوري الإنجليزي – دوري أبطال أوروبا – كأس العالم للأندية – كأس السوبر الأوروبي).

ديمي تبرئ عمرو وردة

وردةبرأت الصحفية اليونانية مُحترفنا المصري، عمرو وردة، صانع ألعاب باوك سالونيكا، بعدما تم اتهامه بمُغازلتها للموافقة على مواعدته.

شبكة “On Sports” اليونانية ادعت أن وردة قد حاول مغازلة ستاماتيليا، ونشرت صور ضوئية من المحادثة الخاصة، بينهما يحاول من خلالها اللاعب مغازلتها، وطلب منها أن يقضيا يوم معًا

ديمي تحدثت مجددًا مع شبكة “مترو سبورت” اليونانية: “أنا صديقة جيدة لعمرو، هذه الرسائل كانت موجودة بالفعل، ولكن المُحادثة زُورت من قبل شخص ما”.

وأضاف: “هذا الشخص نجح في الوصول لـ هاتفي وما نُشر لا يعكس الواقع كما هو، عمرو هو رجل أعرفه مُنذ سنوات وأنا أحبه”.

وأنهت تصريحاتها قائلًا: “لقد اتصلت بـ وردة بعدما حدث، وهو فوجئ بما كُتب في بلاده عن العلاقة بيننا”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا