الدوري المصري كورة مصرية

وسيلة لاسارتي الوحيدة لاستعادة صدارة الدوري

مؤتمر لاسارتي: كنا نستحق الفوز على بيراميدز ومنافسته مختلفة عن الزمالك

اتخذ المدرب الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، عدة قرارات على هامش تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري.

إعلان

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش مساء الأربعاء المقبل على ملعب المكس بالاسكندرية ضمن مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري.

وعقد لاسارتي جلسة خاصة مع رمضان صبحي جناح الفريق على هامش المران الجماعي، في محاولة لتخفيف الضغوط على اللاعب، نظرًا  لحاجة الفريق لمجهوداته خلال الفترة المقبلة، بجانب جلسة مع طبيب الفريق قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.

يذكر أن اللاعبون كانوا قد خاضوا فترة بدنية مكثفة من جانب أليخاندرو مدرب الأحمال بالجهاز الفني، مع استمر تأهيل الثنائي حسام عاشور وعمرو جمال وخوضهما لتدريبات علاجية.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية إلى ظهور مؤمن زكريا وهو يؤدي تدريبات بدنية في “الجيم” للحفاظ على لياقته البدنية.

إعلان

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 61 نقطة من 27 مباراة بينما يتصدر بيراميدز المسابقة برصيد 63 نقطة من 29 مباراة .

وكان النادي الأهل، قد فاز على فريق المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ستاد المكس بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

سجل صالح جمعة هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 31 من الشوط الأول بعد تمريرة من وليد أزارو وضعته وجهًا لوجه مع أحمد مسعود، ووضعها بقدمه اليسرى في شباك أحمد مسعود، وأضاف علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 73.