آخر الأخبار على رواقة لايت

“وش إجرام”| بالصور.. عصابة تستغل محمد صلاح لسرقة المتاجر في مصر

صلاح

“عصابة مسلحة تستغل محمد صلاح من أجل السرقة”.. هكذا يبدو الوجه القبيح للشهرة والنجومية ليُصبح أسوأ استغلال للفرعون المصري.

إعلان

عصابة تستغل صلاح من أجل السرقة

صلاحألقت سلطات الأمن المصرية القبض على عصابة مسلحة كانت تستخدم صورة النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول لتسهيل عمليات السرقة، حيث كانت تقوم تلك العصابة بسرقة المتاجر في حي مدينة نصر.

وألقت السلطات القبض على العصابة المكونة من أربعة أشخاص أثناء محاولتهم اقتحام أحد المحال التجارية في شارع حسنين هيكل في نفس الحي.

وتقوم العصابة بارتداء قناع مماثل لشكل النجم المصري هداف الدوري الإنجليزي لإخفاء هويتهم عن عدسات كاميرات المراقبة.

وحاولت عناصر التشكيل العصابي الفرار عندما اقتربت منهم القوة الأمنية، إلا إنهم وقعوا في النهاية في يد الشرطة المصرية.

إعلان

ولا تعد تلك هي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام النجم المصري محمد صلاح، حيث تسببت الشعبية الواسعة لهداف ليفربول في استخدام اسمه وصورته في عدة محال تجارية وأنشطة اجتماعية دون الحصول على إذنه.

صلاح نجم كل الأجيال في ليفربول

صلاحكشفت شبكة “بي بي سي” البريطانية عن تشكيل نادي ليفربول التاريخي على مدار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية النسخة الحالية في عام 1992.

إعلان

وشهد التشكيل تواجد محمد صلاح في الخط الأمامي بجانب كل من روبي فاولر ولويس سواريز، وغياب لاعبين كبار في تاريخ الريدز أمثال “فرناندو توريس، ساديو ماني، ماكنمان” حيث خاضوا عدد مباريات أكبر من الفرعون، وهو ما يُعد بمثابة جائزة للتاريخ في سماء عاصمة الضباب.

وجاء التشكيل ليضم كلاً من:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جيمي كاراجر، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: جون بارنز، خافيير ماسكيرانو، ستيفن جيرارد.

خط الهجوم: لويس سواريز، روبي فاولر، محمد صلاح.

أوين يغازل صلاح وماني

وكشف أوين عن نصيحته إلى محمد صلاح وماني وفيرمينو في تصريحات نقلتها شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية وقال: “في رأيي، هذا الثلاثي هم فريق ليفربول الحالي”.

وتابع: “إذا وضعت كلًا منهما في فريق مختلف في الدوري الإنجليزي، هل سيكونون جيدين بدون بعضهم البعض؟”.

وأضاف: “هذا أمر مثير للجدل وربما هناك من لا يتوقع نجاحهم في حالة الرحيل إلى فرق مختلفة، لأن فريق ليفربول الحالي يعتمد على أسلوب جماعي”.

وواصل تصريحاته: “اعتقد أن المهاجمين الثلاثة يستفيدون كثيرًا من مشاركة ظهيري الفريق في الهجمات على الفرق المنافسة، وهذا ما يسهل عليهم الدخول إلى منطقة الجزاء لتسجيل الأهداف”.

وأتم أوين تصريحاته، قائلًا: “اعتقد أن لاعبي خط الوسط لديهم دور مهم أيضًا مع ليفربول، لكن هذا الثلاثي معًا قد يتفوق على معظم خطوط الهجوم التي شاهدناها في الدوري على مر السنوات الماضية”.

وفي سياق متصل، قد ازدادت الشائعات خلال الفترة الماضية عبر الصحافة الأوروبية بشأن مستقبل هذا الثلاثي، وإمكانية رحيلهم عن قلعة “أنفيلد”، خاصة مع وجود العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد معهم بعد تألقهم خلال السنوات الماضية، وعلى رأسها ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ ويوفنتوس.

صلاح يصنع العجب في سماء أوروبا

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 16 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 32 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 66 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 21 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية