آخر الأخبار دوري أبطال أوروبا

وعد فأوفى.. عائلة رونالدو: لقد أكد لنا أنه سيسجل هاتريك!

وعد فأوفى.. عائلة رونالدو: لقد أكد لنا أنه سيسجل هاتريك!

قالت تقارير صحفية أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي أخبر أسرته وأصدقائه بأنه سيسجل ثلاثة أهداف في شباك أتليتكو مدريد الإسباني قبل إقامة مباراة ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا بين الفريقين.

إعلان

وكانت مباراة الأمس في دوري أبطال أوروبا شهدت تألقًا غير عاديًا من رونالدو والذي نجح في إحراز ثلاثة أهداف، أهدت فريق يوفنتوس بطاقة العبور لثمن النهائي.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها أن رونالدو كان قد أخبر أصدقائه وأسرته بأنه سيحرز ثلاثة أهداف في شباك أتليتكو مدريد قبل إقامة مباراة الأمس.

وكان رونالدو أعرب عن سعادته بفوز يوفنتوس على أتليتكو مدريد قائلًا: لهذا السبب يوفنتوس تعاقد معي، من أجل التألق في المناسبات الكبرى وأنا أحاول القيام بعملي على أكمل وجه.

يذكر أن رونالدو كان انضم إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني في صيف 2018 مقابل 100 مليون يورو.

إعلان

 

وعد فأوفى.. عائلة رونالدو: لقد أكد لنا أنه سيسجل هاتريك!

 

من جانبه، قال سيميوني عقب المباراة “لقد كان علينا العودة والدفاع في مناطقنا لأن يوفنتوس استمر بالتقدم، علينا تهنئتهم لأنهم هاجموا بشكلٍ جيد وقدموا مباراة أفضل واستحقوا الفوز، لقد ارتكبنا عددة أخطاء وكانوا أفضل منا تكتيكيًا”.

إعلان

وأضاف “لا أعتقد بأن اليوم كان الأسوأ بالنسبة لنا، لم أرَ نقصًا في شخصية فريقي، يوفنتوس لعب بكل بساطة وكانوا أفضل مننا، لكننا لم نكن سيئين”.

وختم “كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم، ويستطيع تقديم مثل هذا الأداء في مباريات كبيرة”.

وعد فأوفى.. عائلة رونالدو: لقد أكد لنا أنه سيسجل هاتريك!

 

طالع أيضًا:

حكاية ماتش| ريمونتادا بـ”نكهة” رونالدو!

من الجيد أن تفخر بتاريخ والدك.. لكن الرائع هو أن تشهد على هذا التاريخ!

لاعب بدرجة “زعيم”.. كريستيانو رونالدو

جرايد كورة| دوري أبطال كريستيانو رونالدو يتأهب لانتفاضة فرعونية!

وجهة نظر.. الليجا “جنة” الفرعون

كلمات دلالية