آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

وكيل أزارو: الأهلي مهتم باللاعب.. وهذه حقيقة التمرد على الاتفاق السعودي

أزارو

كشف جون إدوارد وكيل المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أخر مستجدات موقف اللاعب بعد انتهاء إعارته للاتفاق السعودي.

إعلان

وكان أزارو قد انتقل إلى الاتفاق السعودي خلال فترة الانقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو الماضي.

تصريحات وكيل أزارو

أزارو

وقال وكيل أزارو في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 2”: “عقد وليد أزارو انتهى مع الاتفاق يوم 30 يونيو الماضي، لذا هو ليس منقطع عن التدريبات وتواصلنا مع إدارة النادي السعودي بالفعل”.

وأضاف: “الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ألزم الناديين المستعير والمستعار على مد الإعارة دون وجود أي شروط مادية، لكن يوجد شرط لصالح اللاعب وهو الاتفاق على راتبه”.

إعلان

وأكمل: “في الحقيقة أي لاعب لا بد أن يحصل على راتب كي يتدرب، أما المشاركة في المباريات فهو حق أصيل للجهاز الفني”.

وتابع: “النادي الأهلي له بعض الأموال لدى نادي الاتفاق، لكن مع عودة الدوريات فمن حق اللاعب الحصول على راتبه بعيدًا عن اتفاق ناديا الأهلي والاتفاق”.

إعلان

وأردف: “النادي الأهلي كل ما يهمه هو راحة وليد أزارو وهناك سهولة في القرارات والإجراءات سواء برغبته في البقاء مع الاتفاق أو العودة للأهلي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “اللاعب يملك أكثر من عرض في الموسم الجديد سواء في السعودية أو خارجها”.

أزارو يضع الأهلي في ورطة

أزارو

ويحاول الأهلي خلال الفترة الماضية تكثيف محاولاته من أجل تسويق وليد أزارو في السعودية للاستفادة من رحيله ماديًا، خاصة مع المستوى المميز الذي ظهر عليه مع الاتفاق بتسجيله 3 أهداف وصناعة هدفين خلال 8 مباريات فقط.

وأشارت صحيفة “المنتخب” السعودية أن أزارو لم يعد إلى التدريبات حتى الآن مع المجموعة منذ عدة أيام بعد قرار استئناف التدريبات الجماعية، وذلك اعتراضًا منه على خصم 50% من راتبه وهو المتفق عليه من قبل كافة الأندية مع لاعبيهم بسبب جائحة كورونا.

أزارو عبر عن غضبه من قرار الخصم الذي طال راتبه، ويرفض حتى الآن العودة إلى تدريبات فريقه وهو ما قد يؤدي إلى اتخاذ إجراءات قوية ضده ليس فقط من مسؤولي الاتفاق ولكن أيضا من الاتحاد السعودي.

وأكدت الصحيفة ذاتها بأن هناك اتجاه داخل رابطة الأندية المحترفة بمنع أي لاعب يقوم بالإضراب داخل أندية الدوري السعودي من اللعب في السعودية مجددًا نظرًا لغياب الاحترافية عن تعامله مع النادي وهو ما قد يطول أزارو.

إدارة نادي الإتفاق السعودي رفضت دفع مبلغ 100 ألف دولار لإدارة الأهلي، (الجزء الباقي من قيمة مستحقات الإعارة)، وذلك بسبب رفض اللاعب خوض التدريبات، كما اشترط النادي السعودي توقيع أزارو على تمديد لفترة إعارته حتى نهاية الموسم الجاري.

وبذلك يكون أزارو قد وضع الأهلي في ورطة سواء من أجل الحصول على باقي مستحقاته لدى النادي السعودي، او تسويق اللاعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة والاستفادة من ذلك ماديًا.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا