الانتقالات آخر الأخبار رئيسية كورة اوروبيه

وكيل كلوب يوضح موقفه من رحيل صلاح عن ليفربول

صلاح وكلوب

تحدث مارك كوسيك وكيل أعمال التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن استراتيجية المدى الطويل التي يستهدفها الريدز خلال الفترة المقبلة.

إعلان

وقال وكيل المدرب الألماني المخضرم: “كلوب لن يرحل قريبا عن قلعة أنفيلد رود، كما إنه قد قام بتجديد عقده في منتصف ديسمبر”.

طالع أيضًا.. 3 سنوات تكفي.. “سكاي” تضئ تاريخ ليفربول بالملك صلاح

وأضاف: “إنه ينوي البقاء لفترة طويلة، وهذا مرتبط بالتخطيط طويل المدى، ويتطلب بعض الأمور الهامة بكل تأكيد.

كلوب

إعلان

وواصل: “بقاء اللاعبين الكبار أمثال فيرجيل فان دايك وساديو ماني ومحمد صلاح يعتبر أمرا ضروريا على المدى الطويل، وبالتأكيد سوف يلعب يورجن كلوب دورا حاسما في تجديد هؤلاء اللاعبين لعقودهم مع ليفربول”.

نفى مارك كوسيك وكيل أعمال التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تلك الشائعات التي ربطت المدرب الأفضل في العالم باحتمالية رحيله عن قلعة أنفيلد رود من أجل تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

إعلان

طالع أيضًا.. تقارير.. اتفاق سري بين الزمالك وآل الشيخ بخصوص كهربا والسعيد!

وقال مارك كوسيك وكيل أعمال يورجن كلوب في تصريحات لـ”Sport1″: “يورجن يحب ليفربول للغاية، وفي الوقت الحالي لا أعرف ما هو الأفضل بالنسبة له وهو أيضًا لا يعرف”.

وأفادت تقارير صحفية فرنسية أن المخضرم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، رفض عرضا شفهيا لتدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

طالع أيضًا.. “ماكينات الأهلي لا ترحم”.. فايلر يعلن الحرب على إفريقيا عبر خطط “الشطرنج” السحرية!

ويقال أن كلوب قضى ساعة على الهاتف مع رؤساء باريس سان جيرمان، ويأتي ذلك مع اقتراب العملاق الفرنسي من مدرب الريدز كمدرب جديد لهم، ولكن كلوب في هذه الأثناء، يحب الحياة في أنفيلد وهو متصدر لجدول الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب

تزعم شبكة ’’لو10 سبورت’’ الفرنسية أن باريس سان جيرمان قد اتصل بالفعل بمدرب نادي يوفنتوس السابق ماسيميليانو أليجري.

ومع أن كلوب قاد ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، إلا أن المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان ’’ليوناردو’’ تحدث مع كلوب لأكثر من ساعة لمناقشة الدور.

اقرأ أيضًا.. تكتيك11| فايلر يوجه رسالة لكبار القارة.. الأهلي قادم لخطف الأميرة السمراء!

ووفقا لما نشرته الشبكة الفرنسية الشهيرة، فإن ليوناردو تحدث إلى كلوب عن المشروع الذي أراد تنفيذه في حديقة الأمراء معقل العملاق الباريسي خلال الأشهر والسنوات القادمة.

وعلى الرغم من أن شبكة ’’لو10 سبورت’’ الفرنسية، أضافت أن كلوب لم يوافق في المكالمة الهاتفية، مما يشير إلى أنه سعيد في ليفربول، يأتي الأمر مع تمديد الألماني فترة عقده مع نادي أنفيلد في وقت سابق من هذا الشهر.

ومع إبقائه مدربًا لفريق الريدز حتى عام 2024، عند التوقيع على الصفقة، قال مدرب بوروسيا دورتموند السابق: ’’هذا النادي في مكان جيد ، لم أستطع التفكير في المغادرة’’.

طالع أيضًا.. على غرار صلاح وماني.. كلوب يخشى رحيل نجم الريدز

وأضاف: ’’بالنسبة لي شخصيا، هذا بيان نوايا، مبني على معرفتي بما حققناه كمجموعة حتى الآن وما الذي لا يزال يتعين علينا تحقيقه، عندما أرى تطور النادي والعمل التعاوني المستمر، أشعر أن أحلامي يمكن أن تنمو’’.

وتابع: ’’ينظر الناس إلى ما يحدث على أرض الملعب كتدبير لتقدمنا ​​وعلى الرغم من أنه أفضل إجراء، فهو ليس المقياس الوحيد’’.

واختتم: ’’عندما جاءت المكالمة في خريف عام 2015 ، شعرت بأننا كنا مثاليين لبعضنا البعض، إذا كان هناك أي شيء ، أشعر الآن أنني قللت من أهمية ذلك، من خلال اعتقاد تام أن التعاون لا يزال مكملاً تمامًا من كلا الجانبين، فإنني قادر على تقديم هذا الالتزام بحلول عام 2024، إذا لم أفعل، فلن أعاود التوقيع’’.

اقرأ أيضًا..

شئ من رائحة مبابي.. الأصوات تتعالى في مدريد من أجل الأخ الأصغر!

وليد أزارو.. ماكينة أهداف معطلة تحتاج إلى صيانة سويسرية

مع نهاية العام.. كلوب يلهب حماس رجاله ويتوعد الجميع بمواصلة القتال

وداعا أجايي.. كهربا سلاح فايلر متعدد الأوجه الذي سيقتل مرض استمر 10 سنوات!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا