آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

وكيل لاعبين يكشف حقيقة رحيل أجايي والعرض الخرافي لعبد الله جمعة.. وما ينقص معلول مع الأهلي

أجاي

تحدث جون إدوارد، وكيل أعمال النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مستقبل اللاعب مع القلعة الحمراء.

إعلان

وارتبط اسم أجايي بالرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري بعد رغبة عدد من الأندية الأوروبية في ضمه.

وكيل أجايي يوضح حقيقة عروض الرحيل عن الأهلي

الأهلي

وقال أدوارد في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 2”: “جونيور أجايي مستمر مع الأهلي حتى الآن، وقد يكون هناك عروض خلال الميركاتو الصيفي”.

وأضاف: “عبد الله  جمعة تلقى عرض خيالي للرحيل عن الزمالك الموسم الماضي لكنه فضل البقاء داخل ميت عقبة”.

إعلان

وأكمل: “هو يريد تجديد تعاقده مع الزمالك ونفس الأمر بالنسبة للنادي فهيرغبة مشتركة، على الرغم من تبقي موسمين في عقده”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “التونسي علي معلول ينتظر بفارغ الصبر تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في مونديال الأندية ليكون بذلك قد نجح في تحقيق كل الأرقام الممكنة”.

إعلان

أزارو يضع الأهلي في ورطة

أزارو

ويحاول الأهلي خلال الفترة الماضية تكثيف محاولاته من أجل تسويق وليد أزارو في السعودية للاستفادة من رحيله ماديًا، خاصة مع المستوى المميز الذي ظهر عليه مع الاتفاق بتسجيله 3 أهداف وصناعة هدفين خلال 8 مباريات فقط.

وأشارت صحيفة “المنتخب” السعودية أن أزارو لم يعد إلى التدريبات حتى الآن مع المجموعة منذ عدة أيام بعد قرار استئناف التدريبات الجماعية، وذلك اعتراضًا منه على خصم 50% من راتبه وهو المتفق عليه من قبل كافة الأندية مع لاعبيهم بسبب جائحة كورونا.

أزارو عبر عن غضبه من قرار الخصم الذي طال راتبه، ويرفض حتى الآن العودة إلى تدريبات فريقه وهو ما قد يؤدي إلى اتخاذ إجراءات قوية ضده ليس فقط من مسؤولي الاتفاق ولكن أيضا من الاتحاد السعودي.

وأكدت الصحيفة ذاتها بأن هناك اتجاه داخل رابطة الأندية المحترفة بمنع أي لاعب يقوم بالإضراب داخل أندية الدوري السعودي من اللعب في السعودية مجددًا نظرًا لغياب الاحترافية عن تعامله مع النادي وهو ما قد يطول أزارو.

إدارة نادي الإتفاق السعودي رفضت دفع مبلغ 100 ألف دولار لإدارة الأهلي، (الجزء الباقي من قيمة مستحقات الإعارة)، وذلك بسبب رفض اللاعب خوض التدريبات، كما اشترط النادي السعودي توقيع أزارو على تمديد لفترة إعارته حتى نهاية الموسم الجاري.

وبذلك يكون أزارو قد وضع الأهلي في ورطة سواء من أجل الحصول على باقي مستحقاته لدى النادي السعودي، او تسويق اللاعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة والاستفادة من ذلك ماديًا.

مدرب تونس يتغنى بمعلول وفرجاني والمثلوثي

معلول وساسيوقال منذر الكبير في تصريحات صحفية لجريدة “العين” الإماراتية: “منذ أن تمت تسميتي مدربا جديدا لمنتخب تونس، قمت بالاعتماد على لاعب الأهلي علي معلول في جميع المباريات”.

وأضاف: “أعتقد شخصيا أنه أفضل ظهير أيسر في أفريقيا، وأعتبره أحد ثوابت منتخب تونس، رغم أن أسامة الحدادي يقدم مستويات قوية كلما تم التعويل عليه”.

وتابع: “من حسن حظنا أننا نملك لاعبين مميزين في مركز الظهير الأيسر”.

وأكمل: “على المستوى النظري، الاحتراف في أوروبا أفضل خاصة وأن النسق مرتفع للغاية ويسمح للاعبين بتطوير مستوياتهم واكتساب الخبرات”.

وأوضح: “لكن في حال عدم توفر هذه الإمكانية، فإن الاحتراف في الدوري المصري أمر جيد، خاصة إذا ما تعلق الأمر باللعب في أندية قوية تنافس على الألقاب المحلية والقارية، على غرار الأهلي والزمالك والإسماعيلي”.

وأردف: “في مباراتي ليبيا وغينيا الإستوائية الأخيرتين، علي معلول لاعب الأهلي وفرجاني ساسي لاعب الزمالك قدما مردودًا مميزًا، وهذا يدل على أنهما ينشطان مع فريقين محترفين”.

وحول رأيه في أزمة حمدي النقاز مع الزمالك؟، أجاب: “بالنسبة لموضوع النقاز، هناك مجالات لا يجب على المدرب الوطني التدخل فيها، خاصة عندما يتعلق الأمر بمشاكل شخصية بين لاعب وناديه”.

واستطرد: “أعتقد أن اللاعبين لديهم الخبرة الكافية للقيام باختيارات شخصية بخصوص مستقبلهم، ما يهمني شخصيا أن ينشط اللاعب في ناد يتمتع بهيكلة محترفة ويلعب بشكل دائم”.

الزمالكوعن حمزة المثلوثي وانضمامه للزمالك؟، أوضح: “في الحقيقة لم أتحدث مباشرة مع المثلوثي بخصوص وجهته المستقبلية، كل ما في الأمر أنني اتصلت بجميع اللاعبين قبل بداية المعسكر من أجل توضيح طريقة العمل التي سنعتمدها، فضلا عن الأهداف التي سنسعى لتحقيقها على المدى القريب”.

واسترسل مدرب تونس: “أعلمني اللاعب بتواجد اتصالات متقدمة مع الزمالك تقربه بشدة من الانضمام للنادي المصري، فضلا على تواجد رغبة من قبل بعض الأندية التونسية للفوز بخدماته”.

وأضاف: “على غرار ما حدث مع النقاز، قلت له إن المسألة شخصية وينبغي عليه أن يتحمل مسؤولياته ويتخذ القرار الذي يراه صالحًا”.

واختتم: “فقط اشترطت عليه أن يلعب أساسيا وأن يقدم مردودا يسمح له بالانضمام لمنتخب تونس”.ذ

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا