آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

“ولاد الأهلي” يحرجون لاسارتي وجهازه

هل كان قرار الأهلي صائبًا أم كان خاطئًا، عندما فرط في شبابه، أحمد حمدي، أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، وعمار حمدي، الذين تألقوا بشدة بعد الخروج من القعلة الحمراء للإعارة، خلال يناير الماضي.

إعلان

البداية مع ثلاثي الجونة، حيث سجل حمدي هدف وصنع مثله خلال 4 مباريات، ونجح في تقديم أداءً رائعًا مع الفريق، جعله محطًا لأنظار خافيير أجيري، مدرب منتخب مصر، الذي وضع عينه على النجم الذي رفض الأهلي بيعه لأودينيزي الإيطالي في الموسم قبل الماضي بعد رفض حسام البدري تركه.

ومن حمدي إلى المهاجم الواعد أحمد ياسر ريان، الذي أثبت أنه مهاجم من طراز فريد، بتسجيله لثلاثة أهداف في 4 مباريات، وأصبح أحد نقاط القوة لفريق الجونة الذي نجح في هزيمة وصيف الدوري بيراميدز، وقدم للأهلي هدية الإنفراد بالمركز الثاني خلف الزمالك المتصدر.

وأخيرًا أكرم توفيق، لاعب وسط الملعب الدفاعي لفريق إنبي قبل انتقاله للأهلي، سجل هدفًا في مبارتين لعبهم مع الجونة، ليُثبت أحقيته هو الآخر في العودة لصفوف ناديه مع بداية الموسم المُقبل.

النهاية مع موهبة الكرة المصرية الصاعدة بقوة، عمار حمدي، الذي اشتراه الأهلي من فريق النصر، في صفقة صعبة حاول الزمالك خطفها، لكن رغبة عمار ذهبت به إلى الأهلي، الذي لم يجد بين جدرانه فرصة للظهور مع الفريق الأول، وظل يلعب مع فريق الشباب، إلى أن انتقل إلى الاتحاد السكندري، ليُثبت أنه صفقة مستقبلية رائعة للأهلي، بتسجيله لهدفين وصناعة مثلهما، خلال مبارتين فقط مع سيد البلد.

إعلان

ولعل السؤال الذي يطرح نفسه بقوة الآن هو، هل يندم الأهلي خلال النصف الثاني من هذا الموسم، على تفريطه في هؤلاء النجوم الواعدين، في ظل صراعه للحفاظ على لقبه المُفضل، خاصة مع كثرة الإصابات التي ضربت الفريق هذا الموسم، أم أنه قراره بإعارة هؤلاء النجوم وعدم بيعهم نهائيًا، كان قرارًا صائبًا ليعيد كل واحد منهم اكتشاف نفسه، ومن ثم العودة لبيته من جديد.. هذا ما ستكشفه المباريات القادمة من عمر الدوري الممتاز.

 

إعلان

 

 

 

 

طالع أيضًا:

 

 

 

تويت11 | “ملحمة تويتر” قد تُعيد الود بين جمهور الأهلي وتركي آل الشيخ

ليس رئيس باريس أو مالك السيتي.. تعرف على “أغنى” ملاك الأندية في العالم!

على خطى رئيس ليبيريا.. صلاح يُحضر نفسه لما بعد كرة القدم!

عاش ثابت ومات بطل.. ما لا تعرفه عن “أسطورة الأهلي”

اتحاد الكرة يعلن بداية الحرب| مؤامرة ضد الأهلي.. “مكاسب” بيراميدز.. موقف الزمالك

كلمات دلالية