آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

ويكبيديا تعلن عن تخريبات غير مسبوقة “للزمالك”!

الزمالك

كشفت موسوعة ويكيبيديا الشهيرة عن تخريب حدث فى مقال نادى الزمالك عبر الموسوعة العالمية على خلفية أزمة نادى القرن.

إعلان

حيث نشرت ويكيبيديا عبر “تويتر” تصريحات قالت فيها: “تشهدُ مقالة «نادي الزمالك» تخريبات كثيفة مؤخرًا، لذلك استرجعنا جميع التخريب الذي حصل في المقالة”.

وأوضحت: “وقمنا بحمايتها لفترةٍ محددةٍ لتجنب أي تخريبٍ فيها (ستلاحظ رمز الحماية في أعلى يسار الصفحة)”.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك تسعى ورا لقب نادي القرن الإفريقي نظرًا لأن القلعة البيضاء هم الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية في القرن الماضي.

إعلان

عتاب خاص من مرتضى للأهلي.. ورسالة إلى زوجة الخطيب!

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عتاب إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور عبر تصريحات لقناة الزمالك أنه لا يمكن لمجلس إدارة الأهلي إشعال الأمور فى مصر بسبب فيديو مفبرك.

إعلان

وأكد مرتضى منصور أنه لا يمكن أن يوجه أي إهانة إلى مجلس الأهلي ومحمود الخطيب بالشكل الذي ظهر في الفيديو المسرب.

كما أشار رئيس الزمالك لمحمود الخطيب أنه “زعلان منه”، ومعاتبا زوجة الخطيب على التسرع فى هذا الأمر والتعليق على الفيديو، وطالبها بعدم التدخل فى تلك الأمور.

وأتم حديثه بأن محمود الخطيب كان لابد من التوجه إليه أولا وسؤاله عن حقيقة الفيديو قبل التسرع فى تقديم العديد من البلاغات إلى العديد من الجهات.

زوجة الخطيب تنفجر غضبًا: أغيثونا.. أريد حقي يا بلد!

طالبت نيرفين فريد، زوجة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالحصول على حقها وحق زوجها بعد الفيديو الذي تم تسريبه وقيل إنه منسوب لرئيس الزمالك، مرتضى منصور، وظهر خلاله وهو يوجه عبارات خادشة للحياء ضد رئيس القلعة الحمراء.

تقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ببلاغ رسمي للنائب العام، ضد مرتضى منصور، صباح اليوم الأحد، للمطالبة بحقه بعد أن وصف الفيديو بأنه إساءة لمصر كلها.

زوجة الخطيب تنفجر غضبًا من الفيديو المسيء

الخطيبونشرت زوجة محمود الخطيب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورًا قالت خلاله: “أنا إبنة رجل مقاتل من خير أجناد الأرض أعطى عمره وصحته للبلد وزوجة رجل أعطى كل ما يستطيع من جهد وعرق وصحة للبلد ومازال يعطي، لم نطالب بالمقابل لأن خدمة البلد فخر وعزة وواجب”.

تابعت: “ولكني أطالب بحقي في الحياة بكرامة مرفوعة الرأس لأني كإبنة مقاتل تربيت على الكرامة وعزة النفس وكزوجة رجل أراه أشرف الرجال وأنقاهم وأصدقهم حباً لوطنه وبلده وأهل بلده، حقنا أن نعيش فى بلدنا آمنين مطمئنين أن العدل والحق لهما اليد العليا وأن (كل من كسر كوباً سيدفع ثمنه)”.

وواصلت: “أن ندفع من سمعتنا وعرضنا وكرامتنا ففي سبيل ماذا ولأجل من؟؟؟!!!!.. تحملنا خلال الفترة الماضية الكثير والكثير وخاطبنا كل العقلاء وطرقنا كل الأبواب، أعطينا الكثير من أعصابنا وصحتنا وتحملنا مالا يتحمله سوى ذوي الهمم الصلبة ولكن فاض الكيل”.

وأتمت زوجة الخطيب: “أريد حقي يا بلد.. أريد حقى يا بلد.. أريد حقي يا بلد.. وإن لم تغيثونا فالله غالب على أمره.. وأعلم جيداً أن رسالاتي دائماً مقروءة ولذا فإنني أعلم أنها ستصل إلى مبتغاها”.

فيما أصدر رئيس الزمالك بيانين نشرهما عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال فيهما: “أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بيانا كشف فيه تلقيه رساله من ضابط المخابرات القطري أبو سنيده يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك”.

وتابع “وقام أبو سنيده عن طريق اذنابه في مصر بنشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنه بينها وبينه”.

ثم قال في البيان الثاني: “كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن فضيحه ومهزله جديده بطلها ضابط المخابرات القطري أبو سنيده”.

وأتم “تلقى رئيس الزمالك على تليفونه الخاص في تمام الساعه الثالثه و٥٤ دقيقه فجر اليوم الأحد رساله من الضابط القطري يعترف فيها بأنه من قام بفبركه التسجيل الكاذب الذي قام بنشره عن طريق اذنابه في مصر وعملائه المعروفين بالاسم ليفضحهم أمام الجميع ويثبت أنهم متورطين في هذه المهزلة والفضيحه”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية