آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

ياسر إبراهيم عن تفضيله الانتقال للأهلي على الزمالك.. من يمر بجوار التتش يتوج بالبطولات!

ياسر إبراهيم

كشف ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس انتقاله للقلعلة الحمراء قادمًا من سموحة.

إعلان

ياسر إبراهيم يحكي كواليس انتقاله للأهلي

ياسر إبراهيم

وانتقل ياسر إبراهيم إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من سموحة السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019.

وقال ياسر إبراهيم: “المفاوضات كانت صعبة للغاية، لكن فرج عامر رئيس سموحة أكد لي أنني سأذهب للنادي الي أريده وطالبني بعدم القلق”.

وأضاف: “طلبت من فرج عامر عدم المغالاة مع مسؤولي الأهلي في المفاوضات، فرغبتي كانت الانتقال للقلعة الحمراء”.

إعلان

وأكمل: “الزمالك نادي كبير ولا يمكن أن أقلل منه فهو أحد أكبر الأندية في مصر وإفريقيا ولعبت ضمن صفوفه من قبل وفزت معه ببطولتين”.

وتابع: “أي لاعب يحل باللعب للنادي الأهلي والانضمام لصفوفه فهو نادي له تاريخ كبير ومستقر”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلًا: “يكفي أن أي لاعب يمر بجانب النادي الأهلي يحصل على البطولات، ففي فترة قصيرة فزت مع المارد الأحمر بالدوري والسوبر المصري”.

حرص السويسري رينيه فايلر، على تحديد برنامج بدني وغذائي للاعبي الأهلي للتخلص من أثار البقاء في المنزل ضمن إجراءات العزل من وباء الكورونا.

وأشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا، أن فايلر يتواصل مع اللاعبين بشكل دائم على تطبيق “واتس آب” في جروب محادثة يضم جميع اللاعبين وباقي أعضاء الجهاز الفني، حيث يقوم توماس بينكيل، مدرب الأحمال بإرسال برنامج تدريبي بشكل يومي من أجل تنفيذه من قبل اللاعبين.

ووفقا لما نشرته التقارير الصحفية خلال الآونة الأخيرة فإن البرنامج يتضمن ساعة جري بشكل يومي وبعض التدريبات البدنية التي يمكن للاعبين أدائها بشكل منفرد في أي مكان بالمنزل للحفاظ على اللياقة البدنية بقدر المستطاع.

وأكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على التحفظ في البرنامج الغذائي لكل اللاعبين وعدن الإفراط في تناول الأطعمة على السماح بزيادة كيلو جرام واحد مع عودة الفريق للتدريبات لأي لاعب بالفريق في الفترة الحالية.

فايلر

حيث هدد فايلر بتوقيع عقوبات مالية مغلظة في حال زيادة وزن أي لاعب، وعدم الإلتزام بالبرنامج التأهيلي المخصص عبر تطبيق “واتس آب”، لاسيما في ظل التراجع عن إقامة معسكر خارج القاهرة في الأيام المقبلة بسبب منع وزارة الرياضة دخول أي فريق في معسكرات أو خوض مباريات ودية أو ما شابه.

“الكرة في إجازة جديدة”.. رسميا| اتحاد الكرة يعلن تأجيل الدوري المصري

زادت ضبابية الوضع الكروي على مستوى العالم وبصورة عامة والنشاط الرياضي في مصر بصفة خاصة بعد تفشي وباء كورونا على مستوى الدول كافة وعدم القدرة على السيطرة على الموقف.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا مؤخرا، ليعلن خلاله عن تأجيل جديد للنشاط الرياضي، وجاء على النحو التالي:

بناء على القرارات الصادرة عن السيد رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين اعتبارا من الغد الأربعاء الموافق 25 مارس 2020، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من 30 مارس 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بتعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من 15 مارس الجاري.

وأكد الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش” عبر قناة صدى البلد، أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أبلغ بالفعل لاعبي القلعة البيضاء أن بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم سوف يتم إلغاءها.

الجدير بالذكر أن أندية الدوري المصري الممتاز كاملة أجلت العودة إلى التدريبات والتي كان من المقرر حدوثها مطلع الأسبوع الحالي، مع غلق عدة أندية أبوابها أمام الأعضاء والأنشطة الرياضية المختلفة.

وفي نفس السياق كان الإعلامي الرياضي ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أحمد شوبير، قد أكد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن الاتجاه الأقرب سيكون إلغاء بطولات الدورية بمختلف درجاتها رسميا للموسم الحالي.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا