آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

ياسر إبراهيم يكشف رسالة فايلر للاعبين.. وعودة الدوري يراها العالم أجمع!

ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن جميع اللاعبين التزموا بالبرنامج التدريبي الذي حدده توماس بنكيل مخطط الأحمال، وقاموا بتنفيذه بشكل كامل خلال فترة التوقف، وهو ما ساهم بشكل كبير في وصولهم إلى درجة عالية من اللياقة البدنية بعد قرار العودة للتدريبات.

إعلان

وقال «إبراهيم» في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الاهلي، إن لاعبي الالقلعة الحمراء لم يبدأوا من نقطة الصفر، وأصبحوا في أعلى درجات الجاهزية لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، واستكمال مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا بفضل الالتزام بالبرنامج التدريبي خلال فترة التوقف.

وأضاف: «التزمنا بكافة التعليمات الطبية قبل وبعد العودة للتدريبات، وأجرينا مسحة طبية أولى قبل العودة للمران، ومسحة طبية ثانية يوم الأحد الماضي، وفقا للإجراءات الوقائية والاحترازية، واطمأن الجميع بعدما ظهرت سلبية نتيجة العينتين».

ياسر إبراهيم

وأوضح مدافع الأهلي، أن لاعبي الفريق كانوا على تواصل مستمر خلال فترة توقف النشاط والتواجد في المنزل، وكانوا يتبادلون إرسال فيديوهات التدريب؛ من أجل التحفيز وعدم التكاسل عن تنفيذ البرنامج الذي أعده الجهاز الفني، والاستعداد في أي وقت للعودة من للتدريبات من جديد؛ استعدادا لعودة النشاط.

إعلان

وأشار إبراهيم، إلى أن الفترة الماضية شهدت تنسيقا على أعل درجة مع الجهاز الطبي؛ لتنفيذ البرنامج الغذائي الخاص بكل لاعب، وقياس الأوزان بشكل يومي، وأرسال برنامج كل أسبوع، وكل اللاعبين التزموا بالتعليمات وهو ما ظهر بشكل واضح في التدريبات بعد العودة.

وأكد مدافع الأهلي، أن الجهاز الفني كانت رسالته واضحة بعد العودة؛ وهي ضرورة نسيان الفترة الماضية، لأنها كانت خارجة عن إرادة الجميع، ويجب التركيز بكل قوة وبمنتهى الجدية في التدريبات والاستعداد لعودة الدوري في أي وقت، واستكمال المشوار في دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

وقال إبراهيم: «المستوى الذي قدمته مع الفريق قبل توقف النشاط الرياضي، كان نتيجة لمجهود جميع زملائي في الملعب؛ لأن الأداء الجماعي هو الأهم، والفريق وحدة واحدة ومنظومة عمل متكاملة، ونجاح أي لاعب ينعكس على الآخر، وبشكل عام كان هناك تكاتف من الجميع وحديث دائم لا ينقطع للتحفيز».

وشدد مدافع الأهلي على أن عودة الدوري الممتاز بمثابة رسالة للعالم تؤكد أن الأمور مستقرة في مصر، وأن النشاط عاد من جديد، وهو ما سيكون له انعكاس على مجالات أخرى.

وواصل إبراهيم حديثه قائلا: «ننتظر عودة الدوري بكل تأكيد، بالإضافة إلى بطولة إفريقيا الغائبة عن دولاب النادي منذ سنوات، وتركيزنا بشكل كبير في هذه البطولة، من أجل استعاد اللقب وإسعاد الجماهير».

وتطرق إبراهيم للحديث عن فترة التوقف، مؤكدا أنه قضى تلك الفترة في التدريبات ومحاولة دخول المطبخ، واللعب مع ابنيه مالك وأحمد، مشيرا إلى أنه لم يدخل المطبخ طيلة عمره، لكنه حاول خوض هذه التجربة خلال التوقف والتواجد في المنزل.

وأكد مدافع الأهلي أن أغلب أسرته كانت متواجدة في إيطاليا خلال الفترة الماضية، وقد شعر بحالة من القلق الشديد عليهم، وكان على تواصل مستمر وبشكل يومي معهم للاطمئنان عليهم، والآن الأمور أصبحت مستقرة هناك، والأمور أصبحت على يرام.

وقال إبراهيم، إنه شعر بسعادة كبيرة عندما تم إبلاغه هاتفيا بقرار عودة التدريبات؛ لأنه كان بلغة الكرة «يشعر بالعطش» للمران والتواجد في ملعب التتش، مشيرا إلى مشاعره هي نفس مشاعر وأحاسيس جميع زملائه في الفريق.

ووجه ياسر إبراهيم رسالة لجماهير الأهلي، أكد فيها أن جميع لاعبي الفريق ينتظرون دعمهم ومؤازرتهم وتشجيعهم، خاصة أن اللاعبين تعاهدوا على إسعادهم بالفوز بالدوري ليظل الدرع في الجزيرة، بالإضافة للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فايلر يختار اثنين فقط من  المعارين

تُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل أسوار القلعة الحمراء، إلي أن السويسري رينيه فايلر قد أصدر فرمانه النهائي بشأن العائدين إلي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

وأفادت التقارير إلي أن فايلر قد اختار الثنائي «محمد شريف، أكرم توفيق» فقط من بين جميع المعارين، رفضًا كل اقتراحات لجنة التخطيط بشأن منح البعض فرص العودة من جديد أمثال «وليد أزارو، ناصر ماهر، باسم علي، أحمد ياسر ريان، صلاح محسن».

وفي ذات السياق، فقد أبلغ عبد الحفيظ الثنائي “محمد شريف، وأكرم توفيق» المعارين إلى إنبي والجونة على التوالي، بالعودة للقلعة الحمراء في الموسم المقبل، مع مطالبتهم بالتركيز فيما هو قادم من دون التفكيرفي لعروض المقدمة لهما.

وتأتي قائمة المُعارين على النحو التالي:

-“ناصر ماهر، صلاح محسن، فوزي الحناوي”.. نادي سموحة.

-“أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، محمود الجزار، باسم علي”.. نادي الجونة.

-“عمار حمدي، عمرو جمال، أحمد علاء”.. نادي طلائع الجيش.

-محمد شريف.. نادي إنبي.

-حسين السيد.. الصفاقسي التونسي.

-وليد أزارو.. الاتفاق السعودي.

وعلى الجانب الأخر، فتسيطر حالة من الغضب على لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، بعدما رفض فايلر فرة عودة بعض اللاعبين الأخرين، خاصة لحاجة الفريق لهم ووجود حالة من النقص في مراكزهم أمثال باسم علي بعد رحيل أحمد فتحي، وكذلك أزمة صانع الألعاب على الرغم من وجود ناصر ماهر وعمار حمدي.

كما تريد لجنة التخطيط منح أحد الثلاثي “أحمد ياسر ريان، صلاح محسن، وليد أزارو” فرصة جديد من قبل فايلر، من أجل عدم التعاقد مع  مهاجم أجنبي جديد في ظل أزمة عدم تواجد رأس حربة قوي للفريق.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا