آخر الأخبار بطولات بطولات إسبانية كورة أوروبية كورة اوروبيه

ينافس نفسه .. ميسي يقترب من كسر رقمه بالليجا

الأسطورة بعد الهاتريك: نريد الفوز بجميع البطولات

يقدم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد برشلونة الإسبانى، موسم استثنائي، كان آخره إحرازه “هاتريك” رائع فى فوز البارسا على ريال بيتيس بنتيجة 4/1 فى الدورى الإسباني، لدرجة جعلت البعض يشير إلى أنه ينافس نفسه بالدورى الإسباني.

إعلان

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ليونيل ميسى استطاع 39 هدفا خلال مشاركته فى 2995 دقيقة بجميع البطولات مع برشلونة، بمتوسط يصل إلى هدف كل 76.7 دقيقة ليتجاوز بهذا معدله التهديفى فى المواسم الخمس الماضية.

ينافس نفسه .. ميسي يقترب من كسر رقمه بالليجا

واقترب البرغوث الأرجنتيني من معادلة أفضل متوسط تهديفى، حققه طوال مشواره مع الفريق وكان ذلك فى موسمه التاريخى 2012/2013 بتسجيل هدف كل 69.4 دقيقة، وموسم 2011/2012 بهز شباك المنافسين بهدف كل 71.5 دقيقة.

وأكدت الصحيفة إلى أن مستوى ميسي الرائع مع النادي الكتالوني، يأتي بسبب غيابه عن المشاركة مع منتخب الأرجنتين، منذ مونديال روسيا 2018.

إعلان

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد تغنت بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تسجيله لهاتريك في فوز برشلونة على ريال بيتيس، وأشارت إلى أنه يرسم خريطة الليجا.

ينافس نفسه .. ميسي يقترب من كسر رقمه بالليجا

من ناحية أخرى كشف نادي برشلونة الإسباني، عن مدة غياب مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز، عن الملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ريال بيتيس.

وحسبما أعلن النادي الكتالوني، في بيان رسمي نشره اليوم الإثنين، إصابة لويس سواريز عبارة عن إلتواء في الكاحل الأيمن.

إعلان

وسيغيب سواريز عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 يوم، ليتأكد استبعاده من قائمة منتخب أوروجواي في فترة التوقف الدولي الجارية.

ومن المرجح أن يغيب سواريز عن مباراتي برشلونة المقبلتين في بطولة الليجا، بعد نهاية التوقف الدولي، أمام كلًا من إسبانيول في ديربي كتالونيا، وفياريال.

بينما سيكون المهاجم المخضرم جاهزًا للمواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان سواريز قد سجل هدفًا في فوز برشلونة الكبير على نظيره ريال بيتيس، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة 28 من الليجا.