آخر الأخبار فيديو كورة اوروبية

فيديو.. كلوب: لم أرغب في مواجهة بورتو بدوري الأبطال

فيديو.. كلوب: لم أرغب في مواجهة بورتو بدوري الأبطال

علق المدرب  الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على دوري أبطال أوروبا، بالقول أنه لم يكن يرغب في مواجهة بورتو البرتغالي بالدور ربع النهائي من البطولة.

إعلان

وأسفرت  قرعة الدورين ربع ونصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية وأسفرت عن مواجهة ليفربول لبورتو، ثم مواجهة الفائز من برشلونة ومانشستر يونايتد.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد أحد يومي 9 و10 أبريل، قبل أن يتواجه الفريقان مجددًا في مباراة الإياب على ملعب دراجا وأحد يومي 16 و17 من الشهر نفسه.

وقال كلوب خلال تصريحات لموقع ليفربول الرسمي : “ماذا يمكنني أن أقول؟ سنواجه بورتو، لقد لعبنا ضدهم من قبل ونعلم أن مواجهتنا الماضية معهم لم تكن سهلة”.

إعلان

وتابع:” بورتو لم يكن أحد الفرق التي أتمنى مواجهتها، ولكن هذا هو الواقع الذي يتعين علينا التعامل معه الآن”

وأشار، قائلًا:”أول ما يجب زرعه في نفوس لاعبي الفريق الآن هو احترام المنافس، وهذا ما سنكنه لهم بكل تأكيد.”

وأردف:”سنتابع خصمنا عن قرب في الفترة المقبلة، ثم سنخوض المباراة. لدى ثقة كبيرة في مشجعينا في الاستمرار في دعمنا، حتى في رحلتنا إلى البرتغال”.

براهيمي

إعلان

وتابع:”بورتو مدينة جميلة وتتمتع بجو جميل، وهذه فرصة لتواجد جماهيرنا بأعداد غفيرة هناك”.

وأكمل:” نتيجة الموسم الماضي كانت غريبة بعض الشئ؛ لقد كانت نتيجة رائعة بالنسبة لنا بكل تأكيد، ولكنها كانت غريبة. في مباراة الإياب، علمنا أنهم يمتلكون جودة عالية ورأينا وجههم الحقيقي”.

وختم:” لا يمكنني أن أقول أن هذه أفضل قرعة بالنسبة لنا، لأنها ليست كذلك، ولا يوجد هناك شئ اسمه أفضل قرعة، نحن نعلم أنه يجب علينا الاستعداد بشكل جيد للمباراتين بغض النظر عن الخصم الذي كانت ستضعنا القرعة في مواجهته”.

يذكر أن  نادي ليفربول قد فاز على بورتو  البرتغالي من دور الستة عشر من النسخة الماضية بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين.