آخر الأخبار الانتقالات بطولات إسبانية بطولات إنجليزية كورة أوروبية

يورجن كلوب يُحدد احتياجاته في الميركاتو.. وبرشلونة “الخاسر الأعظم”!

كلوب يغلق الباب في وجه لاعبه المُفضل!

أكدت وسائل الإعلام الألمانية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لا يخطط لإحداث ضجة كبيرة وصرف الكثير من الأموال خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إعلان

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن المدرب الألماني يورجن كلوب بطل أوروبا طلب من إدارة ليفربول الإنجليزي التعاقد مع لاعب واحد فقط خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابعت الصحيفة الألمانية أن كلوب لا يريد سوى التعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قائد آياكس أمستردام البالغ من العمر 19 عامًا.

وأفادت “بيلد” أن كلوب لا يمانع الاكتفاء بالتعاقد مع دي ليخت هذا الصيف من أجل تدعيم صفوف أبطال أوروبا استعدادًا للموسم القادم.

وأشارت بيلد أن صفقة التعاقد ماتياس دي ليخت ستكلف أي نادٍ مهتم بخدماته مبلغ لن يقل عن 70 مليون جنية إسترليني، حيث أشارت أن قائد آياكس مرتبط بالانتقال إلى برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

إعلان

يورجن كلوب يُحدد احتياجاته في الميركاتو.. وبرشلونة "الخاسر الأعظم"!في سياق منفصل، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فرض حراسة خاصة على المنتخب المصري، ولاسيما على النجم محمد صلاح خلال بطولة “أمم إفريقيا” المقررة في مصر بين 21 يونيو الجاري و19 يوليو المقبل.

وستكون الحراسة مشددة على صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب الطلبات الهائلة المتوقعة من جماهير الكرة المصرية بالتقاط الصور الفوتوغرافية مع النجم العالمي بعد مواصلته للإنجازات وحصد الأرقام القياسية في مشواره الكروي عقب تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا مع “الريدز”.

وكان اتحاد الكرة قد أرسل إلى مطار القاهرة مندوبين عنه لاستقبال صلاح وعائلته عند قدومهم إلى مصر لقضاء إجازة عيد الفطر.

وينتظر أن يجتمع مدرب المنتخب المصري خافيير أجيري مع صلاح فور انضمام الأخير لمعسكر منتخب الفراعنة، لوضع ضوابط محددة بشأن تواجد المعجبين للتصوير مع هداف الدوري الإنجليزي، أو التأكيد على منع الاقتراب منه حتى لا يتعرض لمضايقات.

إعلان
كلمات دلالية