آخر الأخبار

يوسف يكشف السبب الحقيقي لخماسية سيمبا التنزاني

محمد يوسف

علق محمد يوسف، المدرب العام بالفريق الأول للنادي الأهلي، على الفوز الكبير الذي حققه المارد الأحمر على سيمبا التنزاني بخماسية نظيفة بأنها لا تقلل من المنافس أبدًا.

إعلان

وفاز النادي الأهلي بنتيجة 5-0 على سيمبا التنزاني في المباراة التي جمعتهما أمس السبت في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

 وقال يوسف خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي:”الحمد لله المباراة مرت بدون إصابات”.

وأكد يوسف أنها خطوة مهمة للأهلي في دوري المجموعات بعد الوصول للنقطة السابعة، مشيرًا إلى أن الأهلي يحترم كل المنافسين وهو ما يظهر من خلال طريقة لاعب المارد الأحمر وأسلوب الضغط المبكر واللعب بجدية منذ الدقيقة الأولى.

وأوضح أن أسلوب الأهلي ساهم بشكل كبير في تسجيل هدف مبكر مما دفع فريق سيمبا بفك التحفظ وعدم اللعب بكثافة دفاعية فمنح الأهلي مساحات كبيرة في دفاعاته وكانت سببا في إحرازه خمسة أهداف.

إعلان

وقال يوسف أن تعادل شبيبة الساورة الجزائري مع فيتا كلوب الكونغولي في نفس المجموعة منح الأهلي دوافع أكبر من أجل تحقيق الفوز على سيمبا في اللقاء.

وأشار إلى إن الدفع ببعض اللاعبين، خلال اللقاء حيث قرر المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي اشراك حسام عاشور ورامي ربيعة ومحمود وحيد خلال المباراة لمنحهم الفرصة للاندماج بشكل سريع مع الفريق، مؤكدًا على أن عودة هؤلاء المصابين مكسب كبير للمارد الأحمر.

كلمات دلالية