آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

لاسارتي الذي أهان اسم الأهلي.. اطاح به الخطيب بعد طول انتظار

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، توجيه الشكر إلى الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة أمام فريق بيراميدز بهدف نظيف، وتوديع بطولة كأس مصر مبكرا من الدور ثمن النهائي.

إعلان

وقررت لجنة التخطيط بالأهلي توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

واخيرا، استجابت إدارة النادي الأهلي لمطالب الجماهير، التي طالبت في أكثر من مناسبة رحيل مارتن لاسارتي، الذي لا يدرك تماما اسم ومكانة النادي الأهلي.

لاسارتي تعرض لأكثر من هزيمة، لن ينساها على الإطلاق جماهير الفريق وستظل عالقة في الأذهان.

وفي 31 مباراة قادها المدرب الأورجوياني للمارد الأحمر، تعرض للهزيمة في 6 مواجهات، من بينهم 3 مرات أمام فريق بيراميدز فقط.

إعلان

وبخلاف الهزائم الثلاثة أمام بيراميدز، كان لاسارتي المتسبب الأول في الهزيمة الأكبر في تاريخ النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز بخماسية نظيفة، وتوديع البطولة مبكرا من الدور ربع النهائي. وفشل في إدارة مباراة العودة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

بالتأكيد هذا المدرب لا يدرك تماما حجم النادي الأهلي والذي يرغب في المنافسة على جميع البطولات، الفوز ببطولة الدوري فقط لا يرتقي لطموحات الجماهير التي ترغب في الفوز بالبطولة الأهلي دوري أبطال إفريقيا.

كلمات دلالية