آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

أسطورة ليفربول ينصف صلاح في صراعه مع ماني “كنت سأفعل مثله”

تحدث جون ألدريد، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، عن الصراع الأخير بين ثنائي الريدز، الدولي المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني.

إعلان

وشهدت مباراة بيرنلي الأخيرة في الدوري الإنجليزي أزمة كبيرة بعدما رفض محمد صلاح تمرير الكرة لماني في أخر دقائق المباراة، على الرغم من تواجد الأخير في موقف أفضل للتسجيل، ليقوم يورجن كلوب بتغيير ماني والذي أعرب عن غضبه الكبير بسبب تصرف صلاح وعدم تمرير الكرة له.

وفي حديثه عن الأزمة بين الثنائي، في تصريحات عبر صحيفة “ميرور” دافع جون ألديردج عن محمد صلاح وعن رغبته المستمرة في تسجيل الأهداف قائلا: “التنافس بين محمد صلاح وساديو ماني لتسجيل الأهداف هو تنافس صحي في صالح الفريق”.

وأضاف: “حققت الحذاء الذهبي من قبل وكنت محظوظا للغاية بتحقيق هذه الجائزة، وكنت أرغب في تحقيقه مرة أخرى، هو ما يفسر رغبة صلاح الملحة في تسجيل الأهداف والفوز به عاما بعد عام”.

صلاح أنهى الموسم السابق محتلًا صدارة هدافي البريميرليج للموسم الثاني على التوالي برصيد 22 هدف، بالتساوي مع زميله ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال. بالإضافة لحصوله على هداف ليفربول في المسابقة الأهم وهي دوري أبطال أوروبا وقاد ليفربول للتويج باللقب.