آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

الأجواء الإفريقية قد تدفع فايلر لإعادة الدبابة وتجربة أفكار جديدة أمام أسوان

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، لمواصلة الإنطلاقة الناجحة مع مدربه لجديد، بتجربة جديدة أمام فريق أسوان.

إعلان

ويستضيف فريق أسوان، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، فريق النادي الأهلي، في الثالثة عصر السبت، في إطار فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى السويسري رينيه فايلر، استكمال البداية القوية له مع القلعة الحمراء، وسلسلة الفوز الممتالي، بتحقيق الفوز السادس، مع تقديم عرض قوي يستمتع به جماهير النادي الأهلي.

الأهلي حقق الفوز في المباريات الخمسة الأولى للمدرب السويسري، وحقق بطولة السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك، وصعد لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بنتيجة 6-0 في مجموع المباراتين، والفوز في أول مباراتين ببطولة الدوري على فريقي سموحة والإنتاج الحربي بنتيجتيي 1-0 و4-0 على الترتيب.

إعلان

مواجهة أسوان قد تكون حلا مثاليا للمدرب السويسري، لتجربة الأجواء الإفريقية، واللعب في طقس حار ودرجة حرارة مرتفعة في مدينة أسوان، والتي تشبه كثيرا المباريات القارية.

لذلك قد يفكر فايلر، في الدفع بالمالي أليو ديانج، والذي تعود على هذه الأجواء، بالإضافة لإراحته في مباراة الإنتاج الحربي بعد مباراة أكثر من ممتازة قدمها اللاعب في مشاركته الأساسية الأولى أمام كانو سبورت الغيني.

إعلان

الأنجولي جيرالدو دا كوستا، سيكون أحد الحلول على مقاعد البدلاء، بدلا للثنائي المتألق حسين الشحات ورمضان صبحي.

لذلك سيكون تشكيل الأهلي المتوقع في المباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – أحمد فتحي.

خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج – حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: رمضان صبحي – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات.

خط الهجوم: جونيور أجايي.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع فريقي بيراميدز والزمالك، ويسعى للإنفراد بالصدارة بالعلامة الكاملة.