آخر الأخبار الانتقالات الدوري الإنجليزي

تريزيجيه في خطر بعد انضمام جناح افريقي رسميا لاستون فيلا

تريزيجيه

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي عن التعاقد مع الجناح البوركيني صاحب ال25 عاما بيرتراند تراوري لاعب ليون الفرنسي بشكل رسمي.

إعلان

وأصدر النادي الإنجليزي بياناً رسمياً أكد فيه التوصل لاتفاق مع ليون، بشأن انتقال تراوري للفيلا ولم يكشف أستون فيلا عن أي تفاصيل تخص قيمة الصفقة أو مدة تعاقد اللاعب مع الفريق.

وقال دين سميث المدير الفني لأستون فيلا عن الصفقة: “نحن سعداء لأن بيرتراند اختار الانضمام إلى فيلا”.

واختتم المدير الفني لفيلا: “إنه لاعب يتمتع بموهبة هائلة وسيعزز خياراتنا الهجومية”.

جدير بالذكر أن ليون كان قد تعاقد مع تراوري في عام 2017 قادماً من نادي تشيلسي بمبلغ 10 ملايين يورو.

إعلان

وكان نادي أستون فيلا الانجليزي قد أعلن عن ضم اللاعب أولي واتكينز هداف فريق برينتفورد لينضم لصفوف فيلا استعدادًا للموسم الجديد (2020 – 2021).

وأفاد الموقع الرسمي لأستون فيلا، أن النادي استطاع الحصول على خدمات صاحب الـ 24 عامًا في صفقة كلفت خزينة فيلا لما يقرب من 30 مليون يورو بحسب تقارير إعلامية إنجليزية.

إعلان

ويعتبر واتكينز أغلى صفقة في تاريخ أستون فيلا بعدما تخطى المهاجم الإنجليزي نظيره المهاجم البرازيلي ويسلي حيث تم استقدامه في الصيف الماضي من كلوب بروج مقابل 25 مليون يورو.

تويت 11| «سقط الزمالك ودقت طبول الأفراح».. الشياطين الحُمر في حالة جنون احتفالا بالدرع 42

#تويت 11.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة 11 كـ أول موقع في الوطن العربي يبرز لكم ردود فعل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي

حالة من الفرحة العارمة بين جماهير النادي الأهلي خلال الآونة الأخيرة بعد حسم المارد الأحمر لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم رسميا عقب سقوط نادي الزمالك بهدف نظيف أمام فريق أسوان.

وتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري رقم 42 له تاريخيا عند النقطة 72.

جماهير القلعة الحمراء أقامت الاحتفالات عبر  منصة تويتر، وإليكم أبرز ردود الأفعال:

انتهت أحداث لقاء نادي الزمالك وضيفه نادي أسوان بنتيجة 1-0، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم على ستاد القاهرة الدولي.

وبهذه النتيجة أصبح النادي الأهلي بطلا رسميا للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش”.

في الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمود الونش، إسلام جابر.

الوسط: طارق حامد، إمام عاشور.

وسط الهجوم: مصطفى فتحي، أسامة فيصل، حسام أشرف.

وفي الهجوم: مصطفى محمد.

أحداث مباراة الزمالك وأسوان

بدأ اللقاء بتراجع دفاعي نسبي من عناصر فريق أسوان لمحاولة فهم أفكار طارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك خلفا للفرنسي الراحل مؤخرا باتريس كارتيرون.

تراجع أسوان في البداية لم يستغله الزمالك بأي شكل من الأشكال مما أعطى رجال أحمد كشري الفرصة والثقة اللازمة للدخول في أجواء اللقاء سريعا ومبادلة الزمالك الهجمات.

أسوان بشكل عام يعيش فترة رائعة تحت قيادة المدير الفني الشاب أحمد كشري، وخلال مواجهة الزمالك يبدو أنه أيقن أن الخطورة على مرمى جنش سوف تأتي من خلال استغلال المرتدات والمساحات خلف إسلام جابر وأحمد عيد.

ولكن طوال شوط أول بدون فرصة حقيقية من الفريقين، قبل نهايته بدقيقة واحدة تمكن المهاجم إبراهيم جلال من تسجيل هدف رائع ليتقدم لأسوان.

وجاء هدف زهرة الجنوب قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء بدقيقة واحدة، بطريقة رائعة للغاية عن طريق المهاجم إبراهيم جلال الذي استلم الكرة على رأسه ووضعها مباشرة برأسية متقنة من فوق جنش.

ولمشاهدة فيديو هدف أسوان في الزمالك إضغط هنا

ومع بداية الشوط الثاني واصل أحمد كشري تنفيذ أفكار في محاولة استغلال المرتدات، لذلك كافة تبديلات كانت هجومية لتنشيط الجانب الأمامي.

بينما طارق يحيى تدخل للمرة الأولى في الدقيقة 60 بدخول حازم إمام وعمر السعيد.

لم يتغير الوضع كثيرًا لنادي الزمالك، ولم يتمكن الفريق الأبيض من تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الحارس مسعد عوض، وعلى الجهة الأخرى لم يستغل بدلاء كشري هفوات مدافعي الزمالك والمساحات الدفاعية الكبيرة.

وفي أخر ربع ساعة من اللقاء دفع طارق يحيى بالثنائي كاسونجو وكريم بامبو في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية الغائبة طوال اللقاء ولكن دون جدوى.

في المجمل طارق يحيى في أولى لقاءاته كمدير فني مؤقت خلفا لكارتيرون بدأ اللقاء بشكل خاطي وتغييراته لم تكن فعالة ونجح كشري في استغلال حالة الزمالك السيئة وخطف فوزا تاريخيا لأسوان على الفارس الأبيض بالدوري.

كارتيرون يصعب مهمة الزمالك في دوري الأبطال

الزمالك

الفارس الأبيض قبل رحيل كارتيرون كان هو المرشح الأبرز لنيل اللقب القاري والغائب عن خزائن النادي منذ ما يقرب من 18 عامًا، فالزمالك كان يسير بخطوات ثابتة وقوية مع المدرب السويسري.

كارتيرون نجح في صنع شخصية قوية للاعبي الزمالك داخل الملعب وأصبح لهم ثقل كبير بدليل التفوق في أغلب المباريات الكبيرة، وتحقيق لقبي كأس السوبر المصري والإفريقي والوصول لنصف نهائي دوري الأبطال.

عقب رحيل المدرب السويسري يبدو أن البطولة الإفريقية ترفض العودة مجددًا إلى ميت عقبة، فالمهمة حاليًا أصبحت صعبة للغاية بل وشبه مستحيلة.

رحيل كارتيرون بكل تأكيد سيربك الفريق بشكل كبير وسيتأثر فنيًا برحيله، خاصة أن الإدارة تبحث عن مدير فني أجنبي من أجل تولي القيادة الفنية للفريق وهو ما قد يتطلب بعض الوقت للتعاقد معه، بالإضافة إلى وقت آخر حتى ينسجم ويتعرف على الفريق عن قرب وعلى مستوى اللاعبين.

مهمة الزمالك في التتويج بالبطولة القارية في الوقت الحالي أصبح صعب للغاية في ظل الاستقرار الفني لمنافسه الرجاء، وأيضًا الأهلي  الذي يتواجد معه فايلر منذ فترة ويعرف جيدًا لاعبي وإمكانيات الفريق، أما فريق الوداد فيعاني هو الآخر مثل الزمالك بعد إقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو من تدريب الفريق.

الزمالك يملك لاعبين رائعين ومميزين لكن تواجد مدرب جديد وبفكر مختلف عن كارتيرون سيؤثر بكل تأكيد على أداء الفارس الأبيض الذي سيتعرض لهزة فنية خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا