آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

جريمة مقصودة؟ القبض على المتهم بقتل “سالا”

«عملية مدبرة» صديقة سالا تُشعل قضية إختفاء مهاجم كارديف

ألقت السلطات البريطانية، القبض على أحد الأشخاص، في قضية الأرجنتيني الراحل إيمليانو سالا، الذي توفى في الفترة الماضية بعد سقوط طائرته في إحدى قنوات المياة في إنجلترا.

إعلان

وحسبما كشفت هيئة الإذاعة البريطانية، أثبتت تحريات السلطات البريطانية وجود شبهة جنائية خلف العثور على جثمان إيمليانو سالا.

وأشار التقرير بأنه تم إلقاء القبض على رجلاً عمره 64 عامًا من شمال يوركشاير، للإشتباه في ارتكابه جريمة قتل تتعلق بوفاة إميليانو سالا مع استمرار التحقيقات في القضية.

وقال سيمون هوكستر أحد أفراد فريق التحقيق في الجرائم الكبرى :”كجزء من هذا التحقيق، يتعين علينا النظر فيما إذا كان هناك أي دليل على أي جريمة إجرامية “.

وأشار: “نتيجة للتحقيقات التي أجريناها اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019، ألقينا القبض على رجل يبلغ من العمر 64 عامًا من منطقة شمال يوركشاير للاشتباه في ارتكابه القتل غير العمد من جراء فعل غير قانوني، وهذا سيساعد في تحقيقاتنا، ونحن أفرجنا عنه من الحجز مع استكمال التحقيق”.

إعلان

وكان نادي كارديف سيتي قد تعاقد مع المهاجم الأرجنتيني إيمليانو سالا مقابل 15 مليون جنيه استرليني، قادما من نادي نانت الفرنسي، كأغلى صفقة في تاريخ النادي في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، وانتقل اللاعب على متن طائرة خاصة، قبل أن تختفي لعدة أيام دون الوصول لأية معلومات ومن ثم تم العثور على حطامها في شهر فبراير وبها جثة اللاعب.

كلمات دلالية