آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

لاسارتي: ساهمت في ظهور جريزمان وسواريز وفخور برؤيتهم في برشلونة

لاسارتي عن أهم اكتشافاته: جريزمان قادر على اللعب في برشلونة وسواريز دائما مستاء!

وجه الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النصيحة للفرنسي أنطوان جريزمان بشأن انتقاله المحتمل لنادي برشلونة.

إعلان

وأكد أتلتيكو مدريد أن نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان قرر الرحيل عن الروخيبلانكوس في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد 5 سنوات قضاها داخل جدران نادي العاصمة الفرنسية.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية، أن وجهة جريزمان المقبلة ستكون عبر بوابة العملاق الكتالوني نادي برشلونة، مقابل 120 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وتحدث مارتن لاسارتي في تصريحات لصحيفة إسبانية: “إذا كنت جريزمان لن أتردد في الإنضمام لبرشلونه فذلك سيفيده، فالشخص يكون جيد بجودة من حوله”.

إعلان

وأشار المدير الفني للأهلي: “ولذلك لن اترددإذا اتصل بي برشلونة، وأنا اتحدث عن الجانب الرياضي فقط، فهناك جانب شخصي فقط هو من يحدده اللاعب”.

وعن شراكة سواريز وجريزمان المحتملة في هجوم برشلونة، أضاف المدرب الأوروجوياني: “بالنسبه لمتابعي كرة القدم الأمر سيكون مثير للاهتمام “.

وواصل: “بالنسبة لي على المستوى الشخصي سيكون الأمر مصدر فخر وإعجاب أن أرى الثنائي في مقدمة برشلونه، وأكون أنا من ساهمت في ظهورهم الأول في بداية مشوارهم، أتمنى أن تكتمل الصفقه فذلك سيكون مصدر فخر لي وأيضا مفيد لبرشلونة”.

وأشرف لاسارتي، على مهمة تدريب النجم الفرنسي جريزمان في فريق ريال سوسيداد. وكان من أوائل المدربين الذين تولوا تدريب سواريز في فريق ناسيونال الأوروجوياني عام 2005

إعلان