آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

ليس ماني أو صلاح.. ظهير ليفربول يغرد خارج السرب ويكشف عن اللاعب الأهم في الفريق

تحدث الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، عن اللاعب الأبرز في منظومة الريدز الهجومية، مشيدا بزميله، البرازيلي روبرتو فيرمينو.

إعلان

وحول ليفربول تأخره أمام نيوكاسل، إلى فوز ثمين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول حقق الفوز على نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدف، بواقع ثنائية لساديو ماني، وهدف لمحمد صلاح، اعتلى بها الريدز صدارة جدول ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بعد تحقيق الفوز في المباريات الخمسة حتى الآن.

فيرمينو شارك كبديل في الشوط الأول من مباراة نيوكاسل بدلا من أوريجي المصاب، وعقب نزوله منح ماني وصلاح تمريرتين حاسمتين جاء منهما الهدفين الثاني والثالث، خاصة هدف صلاح بعد “الكعب” الرائع للنجم البرازيلي.

إعلان

وتحدث أرنولد في تصريحات عبر مجلة “فور فور تو”، عن روبرتو فيرمينو، واصفا إياه بأنه اللاعب الأهم والذي لا يقدر بثمن، وكل ما هو قادم على لسان ظهير الريدز:

“فيرمينو لاعب لا يصدق، قلت مسبقا إنه لا يقدر بثمن، هو اللاعب الأهم لدينا وأفضل لاعب ممكن أن نمتلكه، يصنع كل شيء ويربط خطوط الملعب جميعا معا”.

إعلان

“هو يظهر مثل هذه الجودة في التدريبات مثل ما يفعله في التدريبات، صنع هدفا بشكل مذهل لأنه لاعب من طراز عالمي”.

“أخر مرة ذهبنا إلى نابولي كانت زيارة مخيبة للأمال بعدما سجلوا في الدقيقة الأخيرة”.

“يورجن كلوب أكد لنا أنها المباراة الأسوأ بالنسبة لنا في الموسم، ملعب نابولي صعب والجماهير مخيفة”.

“سنتعلم من أخطاء الموسم الماضي وسنلعب بخطة أفضل للعودة بنتيجة إيجابية”.

ليفربول “حامل اللقب” سيفتتح مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا، بمواجهة فريق نابولي على ملعبه يوم الثلاثاء المقبل، في افتتاح مباريات دور المجموعات.