آخر الأخبار بطولات عالمية كوبا أمريكا كورة عالمية

مدرب البرازيل يُفاضل بين هؤلاء لتعويض نيمار

مدرب البرازيل يُفاضل بين هؤلاء لتعويض نيمار

ذكرت صحيفة “ آس “ الإسبانية أن مدرب المنتخب البرازيلي تيتي لا يفضل دعوة نجم ريال مدريد الشاب فينسيوس جونيور لتعويض غياب النجم نيمار عن كوبا أمريكا بسبب الإصابة.

إعلان

ورغم رغبة الجماهير والاتحاد البرازيلي لكرة القدم وشركة “نايكي” في أن يتواجد فينسيوس جونيور رفقة المنتخب البرازيلي في كوبا أمريكا؛ لكونه سيضخ دماء جديدة ودفعة معنوية مهمة للفريق، لكن المدرب تيتي يملك رأيًا آخر ولا يضعه بين المرشحين.

وأكدت الصحيفة أن ريناتو أوجوستو البالغ 31 سنة والذي يلعب في الدوري الصيني الممتاز هو البديل المفضل للمدرب البرازيلي.

وحسب الصحيفة فالنجم الشاب لريال مدريد لم يكن من بين المرشحين لدى الطاقم الفني، حيث كان اللاعبان لوكاس مورا لاعب توتنهام وويليان لاعب تشيلسي هما المرشحان أيضا لتعويض نجم منتخب البرازيلي في كوبا أمريكا.

وأصيب نيمار في لقاء ودي أمام قطر في الكاحل، وأعلن رسميًا غيابه عن كوبا أمريكا التي تحتضنها البرازيل بداية من 14 من الشهر الحالي.

إعلان

 

مدرب البرازيل يُفاضل بين هؤلاء لتعويض نيمار

في سياق منفصل، يسعى جيانلويجي بوفون، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الراحل حديثًا عن صفوف فريقه لختام مسيرته الكروية بأفضل شكل ممكن.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن الأسبوع الماضي رحيل بوفون (41 عام) عن صفوفه بعد عام واحد فقط قضاه في ملعب حديقة الأمراء.

إعلان

ووفقًا لما نشرته صحيفة جازيتا ديلوسبورت، فإن حارس يوفنتوس السابق يسعى لأن يكون ضمن قائمة المنتخب الإيطالي المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، كواحد من 3 لاعبين يتم اختيارهم في القائمة فوق سن الـ23.

لكن برشلونة ليس وحده المهتم باللاعب فهناك عدة فرق ترغب في ضمه ومن بينها فنربخشة التركي وجنوة الإيطالي وفرق في الدوري الألماني، كما رفض عروضًا من الدوري الصيني الممتاز.

وكان بوفون قد رفض طلبًا من زميله السابق في منتخب إيطالي فرانسيسكو توتي الذي دعاه للعب في روما، لكنه فضل عدم إغضاب جماهير لاتسيو الجار والمنافس لذئاب روما.

طالع أيضًا:

“مونديال روسيا” قد يحقق أمنية الاحتراف للشناوي!

“الدبابة الإفريقية” على رادار الأهلي