آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

مدير التعاقدات يحسمها.. “أكبر صفقة في التاريخ” تنضم للقلعة الحمراء

مدير التعاقدات يحسمها.. "أكبر صفقة في التاريخ" تنضم للقلعة الحمراء

نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب وسط نادي مولودية الجزائر، لينضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

وكشف رئيس نادي مولودية الجزائر عن التوصل لاتفاق مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالناي الأهلي، على انتقال نجم منتخب مالي أليو ديانج لصفوف القلعة الحمراء، في صفقة ستكون “الأغلى في تاريخ الأندية الجزائرية”، وكل ما هو قادم، على لسان رئيس المولودية:

”الصفقة ستكون هي الأكبر في تاريخ أندية الجزائر، وسيتم كشف جميع التفاصيل خلال الساعات المقبلة“.

”اللاعب إضافة قوية جدًا لخط وسط الأهلي وسيكون من أهم الصفقات للفريق المصري خلال السنوات الأخيرة، كما أن الصفقة مربحة ماليًا لنا بشكل كبير“.

ولم يكشف رئيس النادي الجزائري على القيمة المادية للصفقة، مضيفًا أنه سيتم الإعلان عن كافة الجوانب المادية بشأن انتقال إليو ديانج للأهلي عقب الإعلان الرسمي عن الصفقة.

إعلان

 

مدير التعاقدات يحسمها.. "أكبر صفقة في التاريخ" تنضم للقلعة الحمراء

 

وكانت قناة النهار الجزائرية قد أكدت أن ديانج رفض المشاركة في تدريبات مولودية الجزائر، من أجل الضغط على إدارة ناديه للمساح له بالاحتراف في صفوف الأهلي.

إعلان

ديانج البالغ من العمر 21 عامًا، كان قد انضم إلى مولودية الجزائر في يناير 2018 قادمًا من دجوليبا المالي، وخلال الموسم المنقضي خاض ديانج 37 مباراة مع الفريق الجزائري سجل هدف واحد وصنع هدفًا أيضًا.

ولم يسبق لديانج اللعب مع منتخب مالي، ولكنه لعب مباراتين مع منتخب بلاده الأوليمبي.

وحاول الأهلي التعاقد مع اللاعب في يناير الماضي إلا أن النادي الجزائري رفض التفريط في خدمات نجمه في ذلك الوقت ليتم الاستقرار على استئناف المفاوضات خلال الانتقالات الصيفية.

من ناحية الأجانب، فيضم الأهلي الثنائي الشمال إفريقي علي معلول ووليد أزارو، بجانب النيجيري جونيور أجاي والأنجولي جيرالدو، وهو الشيء الذي سيجبر الأحمر على التخلي عن أحدهم لصالح الإفريقي الجديد.

 

طالع أيضًا:

فيديو يوضح.. هل سيلحق صلاح بمباراة جنوب إفريقيا؟

من هو تريزيجيه.. تقرير إنجليزي يوضح “قيمة” نجم منتخب مصر

هل يُصبح انتقال كهربا للأهلي “فرصة” لإتمام “صفقة القرن” للزمالك؟

 

كلمات دلالية