آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

“نقطة الموسم الماضي” ضمن عدة أسباب تثير قلق صلاح من مواجهة نيوكاسل

أكد الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أن مباراة فريقه أمام نيوكاسل في الجولة المقبلة، ليست سهلة على الإطلاق كما يرى البعض.

إعلان

ويستعد ليفربول بعد نهاية فترة التوقف الدولي، لمواجهة نيوكاسل يوم السبت المقبل، على ملعب “أنفيلد”، في إطار مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتحدث هداف البريميرليج في أخر موسمين عن مواجهة ليفربول أمام نيوكاسل، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وكل ما هو قادم على لسان محمد صلاح:

“مواجهتنا أمام نيوكاسل دائما ما تكون صعبة بالنسبة لنا سواء على ملعبنا أو خارج الديار”.

“الطريقة التي يلعب بها نيوكاسل تعد سببا رئيسيا في صعوبة المباراة، هم يمتلكون فريقا جيدا به العديد من اللاعبين المميزين ومدرب أكثر من رائع”.

“نحن بحاجة لتحقيق الفوز في كل مباراة، لعدم تكرار ما حدث قي الموسم الماضي وخسارة الدوري في النهاية بفارق نقطة”.

“علينا أن نركز والقيام بعملنا والتركيز على كل مباراة بشكل منفصل”.

توج الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب الشهر في الريدز، بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع الفريق في الفترة الماضية.

حيث أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي، فوز محمد صلاح بجائزة لاعب شهر أغسطس في الريدز، لمساهمته الكبيرة مع الفريق في بداية الموسم.

وتمكن صلاح من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين مع ليفربول، في شهر أغسطس الماضي بإنطلاقة البريميرليج، بواقع هدف وصناعة آخر أمام نورويتش، و سجل هدفين في شباك أرسنال.

وكان صلاح قد حصل على جائزة أفضل هدف في ليفربول لشهر أغسطس عن هدفه الرائع الذي سجله في شباك أرسنال.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب البريميرليج بعد مرور 4 جولات حتى الآن، بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في أول أربع جولات على نورويتش سيتي وساوثهامبتون وأرسنال وبيرنلي.

صلاح يتصدر ترتيب هدافي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، برصيد 3 أهداف، ويأتي خلفه فيرمينو وماني برصيد هدفين.