آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

لاسارتي يشبه الأهلي بـ” سيتي ويوفنتوس” بعد الهزيمة أمام بيراميدز!

أكد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء عقب الهزيمة أمام بيراميدز اليوم أنه لن يستقيل من منصبه، وهو ما سبق وصرح به عقب وداع دورى أبطال أفريقيا على يد صن دوانز الجنوب أفريقي.

إعلان

واعرب لاسارتي عن تأثره بالهزيمة من بيراميدز، مؤكدا أن المنافس نجح في السيطرة علي بداية المباراة ثم عاد فريقه التي اتيح له 5 فرص محققة للتهديف، لكن اللاعبين اهدروها جميعًا.

وتابع الأورجوياني متحدثًا أنه يعكف علي تطوير أداء المهاجمين، كاشفًا أن الحظ ابتعد عن فريقه في مباراة اليوم.

وتحدث عن مجريات المباراة، قائلًا: “نحاول العمل على تحسين حالة كافة اللاعبين في الفريق، حصلنا على الفرص من أجل التسجيل لكن لم يكن هناك الحظ من أجل التسجيل، لا يجب أن نأسف على الخسرة دائمًا كل ما يتوجب علينا فعله هو الاستمرار في العمل”.

 

إعلان

 

 

وواصل: “عندما توليت تدريب الفريق كانت هناك فوضى عارمة، لكن مع الوقت تحسن الوضع، كان هناك فارق 12 نقطة عن الصدارة، واليوم ننافس على الصدارة، لكن العمل فيه جزء متعلق بعمل الإدارة وجزء متعلق بعملي، بالنسبة لي دور المنافسة على تحقيق البطولة.”

إعلان

واستطرد: “كرة القدم لا تسير على خط واحد، نحن نرى في الدوريات العالمية أشياء مختلفة، لقد قرأت اليوم أن مانشستر سيتي أنفق 600 مليون يورو ليكون البطل، ويوفنتوس أنفق الكثير من المال ثم خرج على يد فريق شاب.”

واختتم تصريحاته قائلًا: “من أسبوع لأسبوع يتغير وضع كرة القدم، وعلينا أن ننتظر نهاية الموسم، وفي ذلك الوقت إما أن تحصل على البطولة أو لا تحققها.”

ورفض لاسارتي إرجاع الهزيمة للحظ، مؤكدا أن فريقه خسر كرة قدم في مواجهة بيراميدز في لقاء اليوم.

طالع أيضًا:

فيديو.. “اشتباكات بالأيدي” بين لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد انتهاء المباراة!

مدرب بيراميدز: الغيابات كانت مؤثرة رغم الفوز على حامل اللقب!

آل الشيخ يزيد من مرارة الأهلاوية بعد خطف الصدارة