آخر الأخبار الانتقالات بطولات إنجليزية

103 مليون استرليني تضمن لليفربول “استمرارية المنافسة”!

فيديو.. كلوب يكشف أسرار "سحره الخاص" في التعامل مع النجوم

منذ 1990، ويحارب فريق ليفربول الإنجليزي، على الفوز بلقب البريميرليج، ولعل الاقتراب من هذا الحُلم قد أصبح لعنة، لأن الفريق الذي وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، ظل متربعًا على صدارة الدوري لأسابيع، قبل أن يفقد الصدارة مؤخرًا لحامل اللقب مانشستر سيتي، وبفارق نقطة واحدة.

إعلان

ويخطط المسؤولون في النادي الإنجليزي إلى ضم اثنين من نجوم البوندسليجا، في الوقت الذي يسعى فيه الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق إلى تعزيز خطوطه في الميركاتو الصيفي المقبل، وفقًا لما أوردته تقارير صحفية.

موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي الأسبوع الماضي، أن ماتياس جينتر مدافع فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني قد برز كهدف محتمل للمسؤولين في قلعة آنفيلد، في وقت تحوم فيه الشكوك حول مستقبل الكرواتي ديان لوفرين في ليفربول.

ويعاني الريدز من أزمة الإصابات في خط دفاعه مؤخرًا، ما اضطر كلوب إلى الاستعانة بالبرازيلي فابينو للعب في مركز قلب الدفاع، وجيمس ميلنر في مركز الظهير الأيمن.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» مؤخرًا أن فريقي توتنهام وآرسنال الإنجليزيين يستهدفان أيضًا الحصول على توقيع جينتر في الصيف المقبل، وقد تصل القيمة السوقية .للاعب إلى 50 مليون يورو، ولا يقف هذا الثمن عائقًا على الأرجح أمام طموحات ليفربول في ضمه

إعلان

وقالت التقارير أيضًا أن «الريدز» قد يسعى لإعادة جوليان براندت من باير ليفركوزن في الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما فقد الليفر جهوده في منتصف الملعب في 2017.

ويحرص الفريق الإنجليزي على دراسة خيارات كبدائل لـ دانيل ستوريدج الذي من المقرر أن يرحل، وبرز براندت الذي تصل قيمته السوقية إلى 70 مليون يورو كأبرز الخيارات المتاحة أمام كلوب، ما يعني أن النادي يقترب من تخصيص 103 مليون جنيه إسترليني لضم ثنائي «البوندسليجا».

 

103 مليون استرليني تضمن لليفربول "استمرارية المنافسة"!

إعلان

طالع أيضًا:

حرب إنجليزية شرسة على محمد صلاح.. لهذه الأسباب قام تشيلسي ببيعه!

مُدربه يتصدر المشهد.. صلاح “يسقط” في ميدان الحرب ضد ليفربول

تعرف على.. طريقتين يحسم بهم مدرب ليفربول لقب البريميرليج!

 

كلمات دلالية